أزمة في منتخب مصر .. تعرف على تطورات إصابة محمد أبو جبل

تعرض محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي لقطع في الرباط الصليبي، وأعلن نادي البنك الأهلي أن الحارس الدولي سيخضع لأشعة آخرى من أجل التأكد من الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر تطورات إصابة محمد أبو جبل.

إصابة محمد أبو جبل في الرباط الصليبي

وكان محمد أبو جبل قد سقط في مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، وتعرض للإصابة في نهاية المباراة وقام بلعب الكرة بشكل خاطئ في منطقة وسط الملعب وسقط متأثرا بإصابته داخل أرض الملعب بعد نهاية المباراة.

وأعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن محمد أبو جبل تعرض لقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع اللاعب لأشعة جديدة خلال الساعات القادمة للتأكد من الإصابة.

محمد أبو جبل

أزمة في منتخب مصر بعد إصابة محمد أبو جبل

ويعاني منتخب مصر في الوقت الحالي بعد إصابة محمد أبو جبل مع البنك الأهلي، خاصة أن الحارس الدولي هو الأساسي في الوقت الحالي بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لتصفيات كأس العالم 2026 ولن يتواجد محمد أبو جبل في الفترة المقبلة مع الفراعنة، وسيكون مصطفى شوبير هو الحارس الأساسي في الفترة المقبلة بجانب محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

فترة غياب محمد أبو جبل

ويغيب محمد أبو جبل عن صفوف البنك الأهلي ومنتخب مصر لمدة لا تقل عن 6 أشهر على الأقل.

إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي  

وتعرض محمد أبو مجبل حارس مرمي فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة ستة شهر، على حسب مدى استجابة اللاعب للتدريبات التأهيلية بعد خوض العملية الجراحية. 

محمد أبو جبل

 وأعلن رئيس البنك الأهلي تأكد إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي على حسب الإشاعة التي أجرها اللاعب واستمرار الورم بقدمه. 

وأوضح أشرف نصار في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أنه قد نتج عن التشخيص المبدئي لطبيب الفريق وليد عبد الرحمن عقب إجراء أشعة الرنين المغناطيسي عن وجود قطع بالرباط الصليبي.