هل ستكون إسعاد يونس السبب فى رجوع احمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. اسرار وتفاصيل

لازال الجمهور يأمل في رجوع احمد العوضي وياسمين عبد العزيز رغم مرور ما يقرب من 4 أشهر على انفصالهم، وما زاد املاهم في رجوع احمد العوضي وياسمين عبد العزيز ظهور الأخيرة مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة وتأثرها عندما سألتها إسعاد يونس عن ما حدث بينها وبين احمد العوضي جعلهم ينفصلان.

هل ستكون إسعاد يونس السبب في رجوع احمد العوضي وياسمين عبد العزيز؟

خرجت الإعلامية إسعاد يونس منذ ساعات قليلة بتصريح أثار الجدل حول إمكانية رجوع احمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ففي لقاء تليفزيوني لها سألها المذيع عن الرسالة التي تحب أن توجهها لياسمين عبد العزيز واحمد العوضي وإمكانية عودة الثاني، لتؤكد إسعاد يونس بأن العوضي لازال يحب ياسمين وياسمين لازالت تحب العوضي.

رجوع احمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وقالت إسعاد يونس في رسالتها للنجوم ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي وكان قد رصدها موقع تحيا مصر: اتهدوا بقى واعملوا اي منظر مدام بتحبو بعض قرفتونا في عيشتنا.

الجمهور يتنبأ بعودة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

وبعد تصريح إسعاد يونس السباق، بدأ الجمهور يتنبأ بأن الثنائى ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي سيعودان لأحضان بعضهم مرة أخرى وسيكون طرف الصلح بينهم الإعلامية إسعاد يونس، ويرجحان بأن ذلك الصلح سيكون بعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أحمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس 

وجدير بالذكر، أنه تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات الأكثر بحثا على جوجل وتريند رقم واحد على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرح برومو حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي من المقرر أن يعرض في الساعة الحادية عشر من مساء يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين وذلك تزامنا مع احتفالات عيد شم النسيم.

وكانت قد ظهرت ياسمين عبد العزيز في برومو صاحبة السعادة بمجموعة لقطات طريفة وهي تستعيد ذكرياتها مع الاعلانات التي قدمتها في بدايتها وتقوم بعمل أكثر من إعلان على الهواء، فضلا عن ظهورها وهي تأكل الفسيخ مع إسعاد يونس على الهواء أيضا احتفالا بشم النسيم.

وتتحدث ياسمين عبد العزيز خلال اللقاء عن أبناءها وعلاقة الصداقة القوية التي تجمعها بهم، فضلا عن أحمد العوضي وسبب انفصال الثنائى عن بعضهم البعض، حيث ظهرت في البرومو متأثرة بشكل كبير.