لابورتا يعلن استمرار تشافي مع برشلونة.. إنه المدرب الأفضل

أعلن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن استمرار تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني في الموسم المقبل 2025.

وأعرب لابورتا عن سعادته باستمرار تشافي، مؤكدًا إنه يفهم ما تريده جماهير برشلونة، ونحن كمجلس إدارة سندعم جميع قرارته بشكل كامل.

 

تصريحات خوان لابورتا

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي، “يسعدني أن أخبركم أن تشافي هيرنانديز سيستمر معنا كمدير فنيا في الموسم المقبل”.

وأكمل، “الجميع يعلم عن رغبته والإعلان برحيله بنهاية الموسم المقبل، لكننا حاولنا تغيير رأيه ونجحنا في ذلك والموافقة على استكمال مشواره مع برشلونة، إنه مدرب ذكي ولديه طموح كبير نحو البطولات”.

واختتم، “لم ندخل في أي مفاوضات مع أي مدرب آخر، نحن كنا نعلم ببقاء تشافي معنا، ونسعى في التعاقد مع العديد من الصفقات المهمة من أجل تلبية طلبات تشافي، سنبيع بعض اللاعبين من أجل التعاقد مع صفقات جديدة”.

 

تصريحات تشافي 

وعبر المدير الفني تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي، عن سعادته بالاستمرار في منصب المدير الفني لنادي برشلونة، حيث قال، “أهلًا بالجميع وسأعلن لماذا غيرت رأيي عن الاستمرار مع برشلونة؟، الجميع يعرف مدى حبي لفريق برشلونة، وأنا أتخذت القرار الصحيح من أجل البارسا”.

وأختتم تشافي، “نحن هنا نعمل لاستمرار مشروع برشلونة، وهو مشروع رابح بسبب حماس الفريق الكتالوني، وهم السبب الأهم وراء تغيير رأيي، لقد لاحظت الكثير من الدعم والثقة من الجماهير واللاعبين”.

 

شكوى برشلونة بسبب أخطاء التحكيم

وأكدت إذاعة “RAC 1” الكتالونية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قرر تقديم شكوى قضائية ضد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل المطالبة بحقوق النادي، وتطبيق العدالة في مباريات الدوري المحلي “لا ليجا”.

وأوضحت، أن الهدف من هذا الإجراء، هو إجبار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تسليم جميع السجلات الخاصة من فيديوهات وصور اللقاء، وجميع التسجيلات الصوتية بين حكم المباراة وحكم غرفة “الفار” دون تعديلات.

وقد أرسل نادي برشلونة خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مطالبًا فيه بالحصول على جميع الصور والتسجيلات الخاصة بهدف اللاعب لامين يامل الملغي بداعي عدم مرور الكرة بكامل محيطها خط المرمى، وذلك خلال الأيام الماضية عقب نهاية مباراة “الكلاسيكو”.