بعد إشادتها بصوتها.. لقاء حار يجمع آمال ماهر وعبير نعمة بعد حفلها بجدة

التقت المطربة المصرية آمال ماهر بالمطربة اللبنانية عبير نعمة وذلك بعد إحيائها حفلًا غنائيًا بجدة وإشادة الأولى بصوت الأخيرة من قبل خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية.

آمال ماهر تلتقي عبير نعمة بعد حفلها بجدة وتغني لها

شاركت المطربة اللبنانية عبير نعمة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي يرصد موقع تحيا مصر، وظهرت خلال الفيديو مع المطربة المصرية آمال ماهر وهي تحتضنها والأخيرة تغني أغنية من أغانيها وسط تأثر من عبير نعمة، كما ظهرت عبير نعمة بالفيديو بصحبة الفنانة والمطرية مي كساب وهما يشيدان بموهبة وغناء آمال ماهر أثناء الحفل ويغنون ويتمايلون معها وسط أجواء رائعة وقالت مي كساب مُشيرة إلى صوت آمال ماهر: “أعظم صوت في العالم رجعتلنايا جماعة”.

عبير نعمة من حفل آمال ماهر

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو الذي شاركته عبير نعمة أثناء استمتاعها بصوت آمال ماهر و التقائها بها بعد الانتهاء من حفلها بجدة موضحة مدى حب الجمهور لكلًا من الفنانتين عبير نعمة وآمال ماهر، كما حرص عدد من المطربات المصريات على التعليق منهم مي كساب قائلة: “حبيبة قلبي انتي والله”، والفنانة مروة ناجي: “الله.. الحبايب كلهم متجمعين بحبكم”.

آمال ماهر تشيد بغناء عبير نعمة:أنا واقعة في غرام اللبنانية عبير نعمة

سبق وأشادت المطربة المصرية آمال ماهر بصوت المطربة اللبنانية عبير نعمة وذلك خلال تصريحات تليفزيونية لها مع الإعلامي عمرو أديب وأكدت حبها لصوت المطربة عبير نعمة قائلة: “أنا واقعة في غرام عبير نعمة هي من الأصوات المميزة بالنسبالي وبسمعها على المسرح أكني بسمعها في الأستوديو”.

تفاصيل حفل آمال ماهر بجدة

في سياق مختلف كانت قد أحيت المطربة المصرية آمال ماهر حفلًا غنائيًا بجدة خلال الأيام القليلة الماضية تحت شعار كامل العدد وذلك بعد غيابها سنوات طويلة عن المسرح والغناء وتصدرت بعد الحفل محركات البحث الاجتماعي، وبعدما تداولت حولها الكثير من الأخبار حول اختطافها ووجود سر وراء اختفائها لكنها ظهرت وتحدثت في مقطع فيديو مؤكدة أن كل هذه الأخبار لا وجود دليل بصحتها وأنها بخير لكنها بعيدك عن الساحة ليس إلا.

آمال ماهر من حفلها بجدة

وشهد حفل آمال ماهر إقبال جماهيري ضخم من محبيها وعشاق صوتها، وقدمت باقة من أجمل أغانيها التي تعلق بها جمهورها منهم اللي قادرة، لو كان بخاطري، أنا برده الأصل، صاحبة عمري وغيرهم، وطلت آمال ماهر خلال الحفل بطلتين جذابتين نالوا اعجاب كل الحضور.