تفاصيل فيلم المنبر بطولة أحمد حاتم.. غير هادف للربح

يقدم الفنان أحمد حاتم بطولة فيلم المنبر كأول تجربة له في الأفلام الوثائقية، وتصدر فيلم المنبر محركات البحث الاجتماعي لتداول الأخبار حول كونه فيلم توعوي غير هادف للربح كما يسلط فيلم المنبر الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية.

يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل فيلم المنبر لأحمد حاتم وملامح شخصيته في الفيلم بالإضافة لأبطال العمل.

أحمد حاتم أزهري في فيلم المنبر

تفاصيل فيلم المنبر لأحمد حاتم

يُعد فيلم المنبر التجربة الأولى للفنان أحمد حاتم مع الأفلام الوثائقية ومن المقرر أن يجمع بين مشاهد من أرض الواقع ومشاهد درامية، وتكمن أهمية فيلم المنبر في كونه فيلم توعوي غير هادف للربح، حيث يتناول دور الأزهر الشريف في مساندة المقاومة المصرية ضد الاحتلال مؤكدًا على دوره البارز في هذه القضية ومساعدته لفئات المجتمع المصري المختلفة في مقاومته للاحتلال، ولن يُعرض فيلم المنبر في دور العرض السينمائية ويكتفي صناعه وأبطاله بعرضه عبر المنصات الرقمية فقط.

يجسد الفنان أحمد حاتم خلال أحداث فيلم المنبر شخصية باحث أكاديمي بجامعة الأزهر، ويتناول الفيلم أحداث تاريخية مُسجلة بالصوت والصورة بالتداخل مع مشاهد من الواقع الحالي وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

أبطال فيلم المنبر

يشارك في بطولة فيلم المنبر عدد من نجوم السينما المتميزين منهم الشباب والنجوم الكبار إلى جانب أحمد حاتم أبرزهم كمال أبو رية، أحمد فهيم، ميدو عادل، أيتن عامر، سامح الصريطي وغيرهم الكثيرين، والفيلم من إخراج أحمد عبد العال وتأليف فداء الشندويلي.

أحمد حاتم

الملحد وحدوتة الأيام الباقية.. أفلام ينتظر أحمد حاتم عرضها

في سياق مختلف يعيش الفنان أحمد حاتم حالة من النشاط الفني حيث ينتظر الفنان الشاب أحمد حاتم عرض أحدث أعماله السينمائية التي من المتوقع أن تنال إعجاب الجمهور ويقدم في كلًا منهم شخصية مختلفة عن الأخرى تمامًا وهو ما يبرز براعته في التمثيل ومنهم فيلم الملحد الذي يشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد ومن إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى، ومن ناحية أخرى ينتظر عرض فيلم بعنوان حدوتة الأيام الباقية مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص ذلك فضلًا عن فيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح.

ويُعرض للفنان أحمد حاتم حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة فيلم السرب بطولة أحمد السقا والذي يشهد إقبالًا جماهيريًا ضخم منذ الأيام الأولى لطرحه في السينمات وذلك لكونه يأتي في إطار مختلف عن السينما المصرية التقليدية في إطار من الأكشن والإثارة والغموض.