صلاح السعدني عشرة عمري وبنشوفه في أحمد ابنه

ودعت الفنانة صفية العمري الفنان الراحل صلاح  السعدني بكلمات مؤثرة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، وتصدرت محركات البحث الاجتماعي بعد انهيارها أثناء حديثها عن الفنان صلاح السعدني وذكرياتها معه.

صلاح السعدني – صفية العمري

صفية العمري باكية: صلاح السعدني عشرة عمري وبشوفه في ابنه أحمد

وانهارت الفنانة القديرة صفية العمري أثناء حديثها عن ذكرياتها مع الفنان صلاح السعدني من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز والذي يرصده موقع تحيا مصر، وأكدت على صدمتها من خبر وفاته ومن عد قدرتها على الاستيعاب وأنها تطمئن بوجود أحمد السعدني نجل الراحل وقالت: “صحيت من النوم على خبر وفاة صلاح السعدني وكانت صدمة كبيرة، مش عارفة أقول ايه.. هو عشرة عمري وإنسان عزيز وفنان عزيز وآخر أيامه كان عايش حياة هادية وكنا مطمنين بوجوده”.

وتابعت حديثها كاشفة كيف كان يعيش آخر أيام وآخر تواصل لها معه: “أنا كنت بحترم خصوصيته وعارفة أنه محتاج يعيش حياته بهدوء وسلام، ويكفي أن حسه كان في الدنيا، ويكفي أننا بنشوفه في أحمد وبنشوف عطائه في أحمد”.

تشييع جثمان صلاح السعدني

وشهد نجوم الوسط الفني ومحبي ومعجبين الفنان صلاح السعدني صدمة بعد انتشار خبر وفاته صباح اليوم الجمعة الموافق 19 إبريل، حيث أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي خبر وفاته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد السعدني من جنازة صلاح السعدني 

وشُيع جثمان الفنان صلاح السعدني في عصر اليوم بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على وداعه ومساندة نجله الفنان أحمد السعدني الذي ظهر في الجنازة منهارًا وغير قادر على الاستيعاب وحرص أصدقائه وأقاربه على دعمه ومساندته في أزمته وجاء أبرزهم أحمد السقا، هنادي مهنا، هنا الزاهد، أحمد رزق، مدحت تيخا، منى زكي، أحمد حلمي، أشرف زكي، مجدي كامل، محمد إمام، محمد ثروت، إنجي علي وغادة عادل وعدد من النجوم الآخرين.

موعد ومكان عزاء صلاح السعدني

وتستعد أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني ونجله أحمد السعدني لاستقبال العزاء في مغرب يوم الأحد المقبل بمسجد الشرطة ومن المتوقع أن يشهد حضور عدد ضخم من نجوم الوسط الفني لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل صلاح السعدني.

تعاون صلاح السعدني وصفية العمري

وكان قد شارك الفنان صلاح السعدني الفنانة صفية العمري في العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي جاءت علامة بارزة في تاريخه وتاريخها خاصة في عالم الدراما وأشهرهم مسلسل الأصدقاء، مسلسل ليالي الحلمية وغيرهم الكثير.