شوبير يزف أخبار سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي  أحمد شوبير، عن مفاجآت عديدة لجماهير النادي الأهلي بشأن إصابات اللاعبين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره تي بي مازيمبي في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

بشرى سارة لجماهير الأهلي

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي  عبر “راديو أون إف إم”، “هناك خبر سعيد لجماهير النادي الأهلي بشأن اللاعبين المصابين، وهي مشاركة الثلاثي إليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات في التدريبات الجماعية للفريق”.

وأكمل شوبير، “الثلاثة لاعبون تدربوا بشكل طبيعي للغاية، ومن المقرر أنهم جاهزون لمباراة الإياب أمام فريق مازيمبي يوم الجمعة المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف، “أما بالنسبة للثنائي أكرم توفيق وأحمد كوكا، فالثنائي أصبح جاهز للمشاركة في المباراة ولا يعاني من أي إصابات، لقد شاركوا في التدريبات الجماعية مساء أمس بشكل طبيعي”.

وعن مشاركة محمد الشناوي، قال شوبير، “محمد الشناوي بات متعافيًا من إصابته في الكتف، وقد شارك في تدريبات الفريق مساء أمس، مع الثلاثي ديانج وحسين الشحات وإمام عاشور”.

وأوضح، “من الوارد أن يتواجد الشناوي في قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي، لكن مشاركته كأساسي على حساب مصطفى شوبير ليس لها أساس من الصحة”.

واختتم شوبير، “محمد الشناوي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وبالتالي فإن فرصة مشاركته بشكل أساسي في مباراة مازيمبي قليلة للغاية”.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة، أمام مازيمبي الكونغول بتشكيل هجومي قوي من أجل ضمان المباراة مبكرًا، خاصة وأن المنافس قوي للغاية.

ويأتي التشكيل المتوقع للأهلي كما يلي :-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم-  رامي ربيعة- على معلول – – محمد هاني .

في خط الوسط: محمد مجدي أفشة- عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا .

في خط الهجوم: وسام أبو علي- بيرسى تاو – رضا سليم.