اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 5 مايو 2024| موقف محمد الشناوي وديانج وغياب أحمد عبد القادر عن نهائي أفريقيا ورحيل كريستو وفرصة محمود متولي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 5 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، ويستعد محمود متولي للتواجد في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، وموقف محمد الشناوي من المباراة وحقيقة رحيل محمد الضاوي كريستو، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 5 مايو 2024.

الأهلي يستعد لتمديد تعاقد محمد الشناوي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يستعد النادي الأهلي لتمديد تعاقد محمد الشناوي خلال الأيام القادمة وذلك بعد الأخبار المنتشرة برفض تواجده على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة، ويقدر مجلس إدارة النادي الأهلي دور محمد الشناوي مع الفريق ويرى مجلس إدارة القلعة الحمراء أن استمرار محمد الشناوي من مصلحة الفريق في الفترة المقبلة.

محمد الشناوي

اتحاد الكرة ينتظر رد الفيفا في قضية حسين الشحات والشيبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم استجواباً للفيفا لمعرفة موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد ذهابه للمحاكم المدنية ضد حسين الشحات، ويستعد الاتحاد المصري لكرة القدم للإعلان عن العقوبات النهائية بشأن هذا الأمر.

محمود متولي يستعد للاستمرار في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يستعد محمود متولي للتواجد في تشكيل الأهلي الرسمي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويبحث الأهلي عن الفوز قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يفقد جهود أحمد عبد القادر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يغيب أحمد عبد القادر عن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، طلب محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل في ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق تحت قيادة مارسيل كولر، ويرفض مجلس إدارة الأهلي رحيل اللاعب في الفترة المقبلة.

كريستو
محمد الضاوي كريستو

كولر يرفض عودة ديانج للمشاركة في المباريات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي عودة أليو ديانج لتدريبات الفريق إلا بعد 10 أيام خاصة أنه عائد من الإصابة، وأن هناك عدد كبير من اللاعبين في خط الوسط.