الأهلي يفوز على سيتي أويلرز الأوغندي (99/76) في الدوري الأفريقي لكرة السلة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي في افتتاح منافسات مجموعة النيل في الدوري الأفريقي لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز بفوز المارد الأحمر بنتيجة (99/76) ويحقق أول انتصار في المجموعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي وسيتي أويلرز في الدوري الأفريقي لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز في الدوري الأفريقي لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز بتقدم المارد الأحمر طوال الفترة وانتهى الفترة الأولى بتقدم الأهلي 28/16.

وفي الفترة الثانية استمر تألق النادي الأهلي وانتهت الفترة الثانية بتقدم المارد الأحمر 53/35.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز في الدوري الأفريقي

وتقدم النادي الأهلي في الفترة الثالثة 79/56 وسط تألق من كل اللاعبين والمحترفين، وكان إيهاب أمين نجم المباراة الأول.

وانتهت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز بفوز الأهلي 99/76 ويقدم البداية القوية من أجل الدفاع عن لقبه للعام الثاني على التوالي.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ويلعب النادي الأهلي أمام الأهلي الليبي غداً السبت على صدارة المجموعة، ويبحث الأهلي عن الفوز وتقديم مباراة قوية وإسعاد الجماهير.

الخطيب يدعم الأهلي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

وشهدت مباراة الأهلي اليوم تواجد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل دعم الفريق، بجانب تواجد حسين الشحات لاعب الأهلي المصاب في الوقت الحالي، وتواجد مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة.

عيسى ليونز

تصريحات أوجستي بوش مدرب الأهلي قبل مباراة الافتتاح

وقال أوجستي بوش مدرب النادي الأهلي قبل افتتاح البطولة بأنه يتمنى تواجد جماهير النادي الأهلي في المباراة الافتتاحية والتواجد في البطولة بشكل مستمر من أجل دعم الفريق.

وأكمل أوجستي بوش، النادي الأهلي لا يعرف إلا الألقاب ونريد تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، ولدينا جماهير لا تقبل بالمركز الثاني والجميع يتعامل مع ذلك بشكل جيد.

وأردف أوجستي بوش، سعيد بتواجد لاعب معنا مثل إيهاب أمين وهو لاعب موهوب ومميز وهو شخصية قيادية داخل النادي الأهلي ويفيد الجميع داخل الفريق.