في أولى تجاربها الغنائية.. تامر حسني يدعم طليقته بسمة بوسيل

منذ بداية طلاقهم ويستمر الثنائي تامر حسني و بسمة بوسيل في لفت أنظار الجمهور إليهم دائما بالاضافة إلى علاقتهم كثنائي منفصل التي إنتهت بكل حب وود.

دعم تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

ويستمر الفنان تامر حسني في دعم أم أولاده وطليقته الفنانة بسمة بوسيل، حيث أعلنت الآخير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر عن نشرها لجزء من بداية أغنيتها القادمة.  

وعلق تامر حسني عبر منشور بسمة بوسيل قائلا: “مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، (البدايات)، أول أغنية رسمية في المشوار”.

واضاف: “حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني هتسمعوا وهتحكموا يا رب كل النجاح ليكي يا بسووم”.

تعليق تامر حسني

بسمة بوسيل تطرح أولى أغانيها

وأعلنت الفنانة بسمة بوسيل عن طرح أولى أغانيها تحت إسم “البدايات ” وعلقت بسمة بوسيل عليها قائلة: “سنة أخرى أكبر، تم الوصول إلى معلم آخر! الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريبا إن شاء الله، جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز! إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام”.

وأردفت: “طول ما بتحلمي وبتحاولي تحققي، اتأكدي أنك توصلي واحد نهار، أول أغنية ليا البدايات، يوم عيد ميلادي 10 مايو”.

وهذه ليست التجربة الأولى لبسمة بوسيل في الغناء حيث شاركت في مسلسل نعمة الافوكاتو بغناء تتر النهاية وثلاث أغنيات اثناء الحلقات ومدحها الملحن هيثم نبيل قائلاً: “بسمة كانت مفاجأة للجمهور، لأن هذه المرة الأولى لها على مستوى الدراما، وفي الحقيقة صوتها جميل جدا ومختلف، ولديها إحساس مميز، وأضاف طابع مختلف لنوعية الأغاني الموجودة، لذلك سعيد بهذا التعاون”.

بسمة بوسيل في نعمة الأفوكاتو

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

جدير بالذكر، أعلنت الفنانة بسمة بوسيل في إبريل الماضي عن إنفصالها رسمياً من الفنان تامر حسني، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع الإنستجرام وكتبت: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ليرد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل بشأن طلاقهم قائلاً: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.