الأهلي يعلن إصابة أحمد عبد القادر بشد في العضلة الخلفية

أعلن النادي الأهلي عن إصابة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

 

إصابة أحمد عبد القادر

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن اللاعب أحمد عبد القادر خضع للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة، والتي أثبتت تعرض اللاعب لشد في العضلة الخلفية.

وأكد أحمد جاب الله، أن اللاعب سوف يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تجهيزه إلى المشاركة من جديد في التدريبات الجماعية للفريق.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وقد رفع رصيد إلى النقطة 24، ويتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر لخوض المباراة المقبلة أمام الجونة على ستاد القاهرة الدولي، والتي ستقام مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري.

 

 

أزمة مرتقبة بين منتخب مصر والأهلي

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، للدخول في معسكر جديد بنهاية الشهر الجاري، وذلك استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو على الترتيب، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخبي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو، في مواجهتين من العيار الثقيل ، في مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على طلبات المدير الفني حسام حسن، وذلك بانضمام اللاعبين الدوليين قبل أسبوع واحد من بداية الأجندة الدولية.

وشدد ، هذا الأمر سوف يعترض عليه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولديه كامل الحق في الرفض، لكن حين بداية الأجندة الدولية فإنه مطالب بالالتزام بها.

وأضاف شوبير، أن هذا الرفض من قبل النادي الأهلي، سيؤدي إلى صدام كبير محتمل في الفترة المقبلة، لأن الأهلي دائما متمسك بمواعيد الأجندة الدولية، وهذا حقه بالتأكيد.

وأكمل، الأهلي دائما يدعم منتخبات مصر بالكامل، لكن طلب حسام حسن باستدعاء اللاعبين قبل الأجندة الدولية، سيرفضه مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني.