أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13

شهدت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13 المأخوذ عن المسلسل التركي حب للإيجار، تطورًا كبيرًا جعلها تتصدر تريند محرك البحث عبر جوجل حيث أن العمل مكون من أكثر من 30 حلقة وفقًا لما أعلنته منصة شاهد.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13

وبدأت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13 التي يرصدها تحيا مصر بسيطرة القلق على سما بسبب عدم معرفتها إذا كانت أخبرت مالك بخطة فريدة لكنه يطمئنها بأنه لم تخبره شئ وطلب منها الذهاب إلى المنزل لتستريح.

مسلسل لعبة حب 

مسلسل لعبة حب الحلقة 13

تتقابل سما مع بين ضمن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13 الأخيرة بأنها وضعتها مع زيد وعبدو ويخبرها عبدو بما وقع مع لين، وعلى الجانب الآخرتكشف سيرين عن خطتها لعيد ميلاد مالك أثناء خروجها معه رفقة رامي.

بطلة مسلسل لعبة حب 

يجد مالك أسورة في يد رامي تتشابه مع الأسورة التي كانت في يد سما، وهو الأمر الذي يجعله في حيرة من أمره، فيما تذهب سيرين إلى منزل فريدة التي تخبرها عن صور  زوجها سلطان مع الموديل ستيفاني وتهددها بفضيحة الأمر.

سبب عدم عرض أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13 في موعدها

ولم تعرض أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13 في موعده، حيث كشفت منصة شاهد عن السبب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بأن الأمر يعود إلى إذاعة فعاليات على قنوات Mbc.

أبطال مسلسل لعبة حب 

ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب، كل من: معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار.

وأعلنت الفنانة السورية نور علي انتهاء تصوير مسلسل لعبة حب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلق الجمهور على اقتباس أحداث مسلسل لعبة حب من حب للإيجار قائلًا: حب للايجار النسخة التركية هي الاجمل دائما وابدا لانه بجد من روائع الدراما التركيه الاتراك نفسهم مش هيعرفوا يعملوا زيه تاني لانه المسلسل الصيفي اللي جمع الكوميديا والرومانسيه والدراما في قالب واحد متكامل غير اداء العظيم جدا جدا والراقي باريش اردوتش عيونه لوحدها كانت بتتكلم وباقي الابطال عظمه عشان كده النسخه العربيه والابطال فيها قمة في التهريج خاصة البطل مش فاهمه ازاي هيعمل دور باريش وهو كان طالع يهرج في التتر او الاعلان الترويجي النسخه التركيه عمل استثنائي ضد التقليد.