حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بتعيين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الأبيض رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي ستغادر إلى المغرب يوم الخميس المقبل الموافق 9 مايو الجاري، لخوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

تحيا مصر، ومن المقرر أن تطير بعثة فريق الزمالك إلي المغرب،  يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركات

وتقام مباراة فريق الزمالك ضد نهضة بركان في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي، بينما تنطلق مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته أمام فريق نهضة بركان على قناة بي إن سبورتس.

ملخص مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

وسجل هدف المباراة لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو عن طريق ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، وذلك بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع البنك الأهلي، بعد اشتراكه مع سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك.

واستطاع الزمالك الفوز بمباراة البنك الأهلي واقتناص الثلاث النقاط، ومواصلة غريمه التقليدي النادي الأهلي في سباق الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولأول مرة هذا الموسم، يحقق نادي الزمالك ثلاث انتصارات على التوالي، بعدما فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على البنك الأهلي في المباراة الأخيرة.

 مواعيد مباريات الزمالك القادمة

_ الزمالك ضد نهضة بركان يوم الأحد 12 مايو 10 مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

_الزمالك ضد نهضة بركان يوم الأحد 19 مايو في إياب نهائي الكونفدرالية على ستاد القاهرة الدولى.

_الزمالك ضد مودرن فيوتشر يوم الخميس 23 مايو 6 مساء  الجولة الرابعة و العشرون في الدورى

_ الزمالك ضد الاتحاد السكندرى يوم الاثنين 27 مايو 6 مساء الجولة الخامسة و العشرون بالدورى.