هل يتم تأجيل مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي؟

يستمر البحث عن موقف مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي لحساب الجولة 28، وذلك بعد تأجيل مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بسبب سوء الأحوال الجوية في الإمارات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تأجيل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.

موقف مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

وبدأت إدارة عمليات المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بحث إمكانية تأجيل مباراة الأهلي والهلال في الجولة 28 لبطولة دوري روشن السعودي لمدة 24 ساعة وذلك بسبب تأجيل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.

مباراة الأهلي والهلال

وأشارت تقارير صحفية أن نادي الهلال سيتقدم بطلب إلى إدارة المسابقة في رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي بسبب أحداث مباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا والتأجيل بسبب سوء الأحوال الجوية.

واستفسرت إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية من الأطراف المعنية عن تأجيل مباراة الهلال في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الأهلي والهلال في الجولة 28 لمنافسات دوري روشن السعودي يوم السبت المقبل 20 أبريل وتقام المباراة في تمام الثامنة، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الأهلي والهلال.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

تبث مباراة الهلال والأهلي في الجولة 28 لمنافسات دوري روشن السعودي عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

ويقترب الهلال من حسم لقب دوري روشن السعودي ويتواجد الفريق حاليا في الصدارة بشكل منفرد ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث، وضمن الهلال المشاركة في دور أبطال آسيا الموسم المقبل، ويتواجد معه الفريق صاحب المركز الثاني ويلعب صاحب المركز الثالث في الدور الأول للبطولة.

عدالة السماء أم زيادة الأضرار؟ .. تأجيل قمة الأهلي والهلال في دوري روشن |  مصر Goal.com
الأهلي والهلال

التشكيل المتوقع للهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يدخل فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق السعودي، أمام فريق العين الإماراتي بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد.

في خط الوسط : سيرجو مالينكوفيتش سافيتش – روبن نيفيز – مالكوم.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – صالح الشهري – ميشائيل.