مباريات الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. البنك الأهلي وسموحة

يستمر البحث عن جدول مباريات نادي الزمالك في الفترة المقبلة بالدوري المصري الممتاز، وذلك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي منتصف مايو المقبل، ويلعب الزمالك مبارتين في بطولة الدوري أمام البنك الأهلي وسموحة بينما تقرر تأجيل مواجهة إنبي بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية، ويستعرض موقع تحيا مصر جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري قبل مواجهة نهضة بركان.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة العشرين لبطولة الدوري، يوم الخميس 5 مايو المقبل، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

الزمالك

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز لسحاب الجولة الـ 21 يوم الأحد 5 مايو المقبل، ويستضيف ستاد الإسكندرية مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

تأجيل مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري الممتاز

وتقرر تأجيل مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة 22 وذلك بعد تأهل الزمالك للمباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ودريمز
الزمالك

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 21 نقطة وبالتساوي مع النادي الأهلي، ولعب الفريق 13 مباراة وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 لقاءات وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 14.

وكانت آخر مباريات الزمالك في الدوري المصري أمام الأهلي وفاز الفريق بهدفين مقابل هدف واحد على المارد الأحمر بثنائية سيف الدين الجزيري.