بعد أزمة كلوب .. محمد صلاح يصدم الأندية السعودية

يستمر البحث عن موقف الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الموسم المقبل، وذلك بعد الأزمة الأخيرة مع يورجن كلوب مدرب الريدز في مباراة وست هامي يونايتد في الجولة 35 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل موقف محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل.

وكانت هناك تقارير إنجليزية قد أشارت في الساعات الماضية أن محمد صلاح سيرحل عن الريدز مع تحديد مبلغ 100 مليون يورو من أجل بيعه في الصيف المقبل، وذلك مع اقتراب تواجد المدرب الجديد آرني سلوت بعد يورجن كلوب.

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

قالت صحيفة ذا آثليتيك، أنه من المتوقع بقاء محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل وعدم رحيله خاصة في العام الأخير له، وأن النادي يخطط لاستمرار محمد صلاح وعدم رحيله حتى الان.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح لم يتحدث مع الإدارة حول رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم ولم يضغط من أجل الانتقال للدوري السعودي وهو عازم على الاستمرار داخل قلعة أنفيلد الموسم المقبل.

محمد صلاح

محمد صلاح يصدم الأندية السعودية

وقال صحيفة التايمز، أن محمد صلاح سيكون بنسبة كبيرة في ليفربول الموسم المقبل، وأن مايكل إدواردز أكبر مدافع عن النجم المصري داخل ليفربول ويرغب في استمراره لأنه من خطط المدرب الجديد آرني سلوت.

وأكدت الصحيفة أن ريتشارد هيوز سيقوم بعمل محادثات مع محمد صلاح من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، وهناك اعتقادات داخل الفريق أن محمد صلاح لا يريد الرحيل للدوري السعودي الموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة، بأن محمد صلاح من خطط ليفربول في الموسم المقبل وهو مستقبل النادي تحت قيادة آرني سلوت.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎M.SALAH 11 ส‎‏'‏‏
محمد صلاح

تصريحات بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق

وأضاف بيتر كراوتش في تصريحات تليفزيونية، أطلب من محمد صلاح الرحيل عن ليفربول بعد الخلاف مع يورجن كلوب في مواجهة وست هام يونايتد، وما حدث أمر غير جيد للنادي، واستكمل بيتر كراوتش، مستوى محمد صلاح انخفض في الفترة الأخيرة مع ليفربول وأرى بأنه سيرحل عن ليفربول في نهاية الموسم وكان أحد أفضل اللاعبين في الدوري خلال السنوات الماضية.