هشام ماجد يظهر كضيف شرف في فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي

يستعد الفنان أحمد فهمي لعرض فيلمة “عصابة المكس” لطرحه في موسم العيد الأضحى المقبل، ويشارك الفنان هشام ماجد كضيف شرف للفيلم وهو الضيف الثاني الذي تم الإعلان عن ظهوره في الفيلم بعد الفنان أحمد السقا.

الفنان هشام ماجد يشارك في فيلم عصابة المكس

انتهى الفنان هشام ماجد من تصوير مشاهده مع الفنان أحمد فهمي في فيلم عصابة المكس التي رصدها موقع تحيا مصر، وتعد هذه المشاركة الثانية للفنان هشام ماجد مع الفنان أحمد في فيلم من بطولتة، بعدما شارك معه للمرة الاولى في فيلم “الكويسين” كضيف شرف عام 2018، ودائما ما تظهر الصداقة بينهم بعد إنفصال الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وعند أي ظهور إعلامي لأحدهم. يتم سؤالهم عن سبب الإنفصال الإ أنه يتبين أنه خلاف بسيط جعل أحمد فهمي ينفصل عن شيكو وهشام ماجد.

أحمد فهمي وهشام ماجد

أحمد السقا ضيف شرف فيلم عصابة المكس

كشف الفنان أحمد فهمي في منشور عبر موقعه على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام صورة له مع الفنان أحمد السقا، صورة له برفقة الفنان أحمد السقا من كواليس تصوير فيلم “عصابة المكس”، وهي المرة الثانية بعد 14 عام، التي يظهر فيها الفنان أحمد السقا مع الفنان احمد فهمي كضيف شرف، حيث سبق ووقف إلى جانبه في فيلم “سمير وشهير وبهير” الذي عرض عام 2010 كدعم منه للثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد في بدايتهم الفنية.

أحمد فهمي وأحمد السقا

وسيظهر الفنان احمد السقا وعدد آخر من ضيوف الشر في فيلم “عصابة المكس” وسيتم الكشف عنهم قريبا.

فيلم عصابة المكس

يشارك الفنان أحمد فهمي في سباق موسم عيد الأضحى بفيلم عصابة المكس الذي رصده موقع تحيا مصر، والذي تم تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي ييقوم بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة من أحد، ويتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها إلى للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية ويندم على إختيارهم في أحداث كوميديا.
وحيث لأول مرة يجتمع الفنان أحمد فهمي بالفنانة روبي ويشاركهم البطولة عدد من الفنانين منهم : ”  لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم، والعمل من إخراج حسام سليمان.