سوبر هاتريك إيرلينج هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وولفرهامبتون (1/5) في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب الجولة 36 بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي، وسجل هالاند سوبر هاتريك في مباراة اليوم، وأصبح أول لاعب يسجل 25 هدف أو أكثر في أول موسمين له على التوالي بالدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بسيطرة كاملة من جانب مانشستر سيتي على المباراة وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 12 وسجل إيرلينج هالاند الهدف الأول في المباراة.

واستمر تقدم مانشستر سيتي حتى الدقيقة 35 وسجل هالاند الهدف الثاني في مرمى الضيوف برأسية رائعة وبعد صناعة من رودري، وقبل نهاية الشوط الأول حصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء وسجلها هالاند بنجاح، وينتهي الشوط الأول بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مان سيتي بثلاثية نظيفة عن طريق هاتريك هالاند.

سوبر هاتريك إيرلينج هالاند

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان الضغط من جانب مانشستر سيتي على مجريات المباراة وسجل هالاند الهدف الرابع في المباراة والسوبر هاتريك في الدقيقة 54.

وقبل هدف هالاند تمكن هوانج هي تشان لاعب وولفرهامبتون أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 53 واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 85 وسجل البديل جوليان ألفريز الهدف الخامس في المباراة، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ETIHAD AIRWAYS AYS‎‏'‏‏
جوليان ألفاريز

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل مانشستر سيتي للنقطة 82 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال، واستمر وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.