دوري روشن السعودي| كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك في فوز النصر على الوحدة ومحمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الطائي وفوز الشباب على الرائد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي ونتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي، وانتهت مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي في الجولة 30 بفوز النصر بسداسية نظيفة والحصول على 3 نقاط واستمرار التواجد في المركز الثاني، ولكن منافسة الفريق على لقب الدوري تعتبر مستحيلة ويحتاج الهلال للانتصار في المباراة القادمة فقط على الأهلي لتحقيق اللقب بشكل رسمي، وتعادل الخليج أمام الطائي بمشاركة محمد شريف وفوز الشباب على الرائد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي بتفوق واكتساح من جانب النصر على مجريات المباراة وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة الخامسة، وسجل رونالدو من جديد الهدف الثاني في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

واستمر طوفان النصر من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وأحرز أوتافيو الهدف الثالث في الدقيقة 18، وقبل نهاية الشوط الأول سجل ساديو ماني الهدف الرابع للنصر وينتهي الشوط الأول بين النصر والوحدة في دوري روشن السعودي بتقدم النصر برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني سجل كريستيانو رونالدو الهدف الخامس في الدقيقة 52 والهاتريك وفي الدقيقة 88 سجل محمد عبد الحكيم آل فتيل الهدف السادس في المباراة.

النصر

وصل النصر للنقطة 74 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي واستمر الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

محمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الطائي في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الخليج والطائي في دوري روشن السعودي لحساب الجولة 30 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتواجد الدولي المصري محمد شريف على مقاعد البدلاء في بداية المباراة وشارك في منتصف الشوط الثاني، ولكنه لم يتمكن من التسجيل، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وصل الخليج للنقطة 36 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ووصل الطائي للنقطة 27 في المركز السابع عشر.

Image
نادي الخليج

نتيجة مباراة الشباب والرائد في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الشباب والرائد في دوري روشن السعودي في الجولة 30 بفوز الشباب بهدفين مقابل لا شيء، وسجل كارلوس جونيور الهدف الأول في الدقيقة 56 من عمر المباراة وفي الدقيقة 81 سجل يانيك كاراسكو الهدف الثاني، وانتهت مباراة الشباب والرائد في دوري روشن السعودي بفوز الشباب بهدفيين مقابل لا شيء.

وصل الشباب للنقطة 41 في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، واستمر الرائد في المركز الثالث عشر برصيد31 نقطة.