مي عمر ومحمد سامي يحتفلان بعيد ميلاد إبنتهم سيلين.. ظهور جديد

تصدرت ابنة محمد سامي ومي عمر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا صور للفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي خلال إحتفالهم امس بعيد ميلاد إبنتهم سيلين.

حفل عيد ميلاد ابنة محمد سامي ومي عمر

يحتفل كلا من المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر بعيد ميلاد إبنتهم سيلين في عامها السادس والتي رصدهم موقع تحيا مصر، في اجواء عائلية لطيفة وإطلالات كاجول بسيطة من مي عمر وزوجها محمد سامي، ليتداول مستخدمي السوشيال ميديا صور ابنة محمد سامي ومي عمر في ظهورها الجديد في عيد ميلادها.

مي عمر ومحمد سامي وبناتهم

محمد عمر وزوجها محمد سامي في برنامج الحكاية

وكان قد قد حل كلا من الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي في لقاء في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو اديب واسرة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مي عمر ومحمد سامي

وتحدثت مي عمر عن غضبها من زوجها محمد سامي بسبب مشهد وضعها في القبر، وكان الإتفاق على وجود غرفة بالأسفل لتدخل فيها قبل غلق القبر عليها، لتصاب بالهلع والخوف حين قفلوا الباب عليها، بسبب خوفها من الامواكن المغلقة والمظلمة، وكرروا المشهد أكثر من مرة بسبب صراخها المتكرر فغضب عليها زوجها وضغط عليها حتى يكمل التصوير.

ليدافع محمد سامي عن نفسه قائلا: “التربة كانت حقيقية ولكن مكنش فيها أموات، ومي كانت كل شوية تعيط ومش عايزة تصور وإحنا الشمس كانت قربت تطلع علينا، وحطينا جثتين مش حقيقيتين علشان التصوير، وعلى الرغم من أني أنا اللي طالبهم ولكن لما شوفتهم اتقبضت”.

محمد سامي: الممثلين محجوزين فترة علشان اخلص بيهم شغلي

وعلى الجانب الآخر تحدث المخرج محمد سامي عن غضب مي عمر منه عندما جلسوا سويا في السيارة اخيرته انه لم يراعي مشاعرها قائلا: “هو أنا عمري اتدلعت في الشغل؟ أنت لازم تراعي الممثل أكتر، الممثل مش كرسي ده بني آدم ولازم تأهله”.
ليكمل محمد سامي أنه يرى ان الممثل يأخذ أموالاً مقابل شغله وعليه العمل قائلا: “أنا مبتعاطفش مع الممثلين إطلاقًا، دول واخدين فلوس وده شغلهم ومحجوزين فترة علشان أخلص بيهم شغلي، اسمه أوردر مش طلب”.

مسلسل نعمة الافوكاتو

وتدور أحداث المسلسل بين الدراما والتشويق حول محامية تدعى نعمة الأفوكاتو وهي متقنة لمهنة المحاماه والتي تقوم بمساندة زوجها دائما ولكنه دائم الفشل وتكتشف مع تصاعد الأحداث خيانته لها، فنرأها كيف توظف كل ما تعلمته من كبيرة أو صغيرة في سبيل أن تنتقم منه.

ويشارك بجانب مي عمر مجموعة من النجوم أهمهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، لبنى ونس، محمود غريب، سلوى عثمان، ولاء شريف، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج مها سليم.