تصريحات مارسيل كولر مدرب الاهلي بعد مباراة الجونة في الدوري المصري الممتاز

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن علي معلول ليس المسدد رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء في النادي الأهلي، وإنما التسديد أصبح على حسب سير المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الجونة في الدوري الممتاز، سعيد من أجل علي معلول بعد حصوله على شارة قيادة الفريق والكل سعيد بهذا الإنجاز الكبير له وهو لاعب مميز ويفيد الفريق طوال الوقت وأنا سعيد من أجل علي معلول.

وزاد مارسيل كولر، قررت تحيد المنفذ لركلات الجزاء على حسب سير المباراة وأقوم باختيار الأجدر للتنفيذ خلال مجريات المباراة وكان اليوم كهربا مستعداً للتسديد وسجل الهدف.

علي معلول وكريم نيدفيد

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأردف مارسيل كولر، علي معلول يمتلك أرقام تاريخية مع النادي الأهلي وفي المباراة الماضية وصل لرقم قياسي جديد بخصوص صناعة الأهداف ودائما يفيد الفريق وأنا سعيد من أجله وهو يستحق الثناء.

وأكمل مارسيل كولر، توقعت طريقة لعب فريق الجونة وبدأنا المباراة بشكل قوي وسيطرنا على اللقاء وطلبت من اللاعبين الاستحواذ على الكرة وهذا الأمر ساعد في تسجيل الهدف الثاني والثالث.

وأشار مارسيل كولر في تصريحاته، أفكر دائما في التدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات ونلعب كل يومين مباراة، ولا توجد أزمة مع محمد مجدي أفشة، فأنا اختار الأفضل والأجدر في التدريبات والكل جاهز بدون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي وكل مباراة لابد أن أقوم باستبعاد 12 لاعبا.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد مباراة الجونة في الدوري الممتاز

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الجميع قدم كل ما لديه في آخر مبارتين وحققنا الفوز ومن يرغب في المشاركة لابد أن يبذل أقصى جهد من أجل التواجد في قائمة الفريق وأتحدث مع الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل.

كولر
مارسيل كولر

جدول الترتيب بعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

وصل الأهلي للنقطة 27 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واستمر الجونة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.