مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وذلك تزامنا مع طرحه على منصة شاهد الالكترونية بداية من غدا الخميس الموافق 25 من شهر ابريل، حيث يحظى مسلسل البيت بيتي بجمهور كبير وحقق نجاحات كبيرة في موسمه الأول، لذا يتحمس الجمهور بشكل كبير لعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

مواعيد عرض مسلسل البيتي بيتي الجزء الثاني 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من غدا الخميس، حيث يعرض في يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يعرض حلقتين في كل أسبوع، ومن المتوقع أن يحظى بنسب مشاهدة عالية، خاصة وأن الجمهور يتحمس كثيرا لمشاهدة الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

تفاصيل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

ويعد مسلسل البيتي بيتي الجزء الثاني هو استكمال للموسم الاول من العمل وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر ، سامى مغاورى، ميرنا جميل، امنيه فوزى، ايمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، وهو من  تأليف محمد عبد الوهاب وكريم سامى وجاء الاخراج من قبل خالد مرعى.

مسلسل البيتي بيتي الجزء الثاني 

وكان قد رصد مسلسل البيت بيتي قصة بينو “كريم محمود عبد العزيز” الذي يسعى إلى الميراث حيث من المقرر أن يرث منزل كبير ولكن عندما يصل إليه تكون المغامرة الكبرى حيث أن المنزل مليء بالاشباح، كل هذا يدور في إطار كوميدي رعب، وتم عرض الموسم الاول من العمل في عام 2022.

مسلسلات الأوف سيزون 

هذا وينافس مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون والتي يتنافس بها أيضا مسلسل انترفيو والذي يخوض بطولته الفنان رنا رئيس حيث يعد اولى بطولاتها المطلقة ومن المقرر عرضه على منصة واتش ات الرقمية، كما ينافس أيضا مع مسلسل دواعي سفر والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد وذلك في تجاربه التمثيلية بعد مشاركته في بطولة مسلسل ريفو بجزئيه الاثنين ويعرض أيضا على منصة واتش ات الرقمية، حيث تعد تلك المنصة هي بمثابة إعطاء فرص جديدة للمواهب الشابة في إثبات موهبتها.

ويعد مسلسل خالد نور وولده نور خالد هو آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم شيكو، أية سماحة، دنيا ماهر، ودرات أحداثه في إطار 15 حلقة وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.