من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 
من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 

من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، يزداد البحث في الساعات الماضيه علي موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في المواجهه القويه التي تنطلق غدا الاربعاء بمشيئه الله تعالى، على ملعب نادي الاتحاد مع معقل نادي مان سيتي،

من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

ماتش ريال مدريد ضد مان سيتي ، وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بالتعادل الايجابي، بثلاثه اهداف لكل فريق، في هذه المقاله متابعين موقعنا الكرامه سوف نذكر لكم موعد ماتش الريال ضد السيتي وكيفيه مشاهده مباراه ريال مدريد ومانشستر سيتي، اضافة الى من هو حكم مواجهة، مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

مباراة الستي ضد الريال اليوم الأربعاء، انتهت مواجهه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على ملعب النادي الملكي، وذلك في مباراه الذهاب بالتعادل الايجابي، بين الفريقين قبل اسبوع من هذه المواجهة وعلى ملعب الاتحاد، يدخل نادي مانشستر سيتي هذه المواجهة القوية من اجل الاحتفاظ بلقبه امام النادي الملكي  الفريقان تواجهها من قبل في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم، مما لا شك في ان هذه المواجهه سوف تكون قويه للغايه بين الفريقين.

تعرف علي حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

من هو حكم هذا اللقاء الذي يزداد البحث عنه في الساعات الماضية، مما لا شك فيه ان حكم كرة القدم، واحد من اهم الاشياء في كره القدم، وبخطا صغير منه ربما يعطي الفريق الاخر نتيجه المباراة، او حتى البطوله او فوز في المباراة، واستطاع حكم مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومان سيتي، اي يقدم اداء اكثر من رائع حيث الحكم بالالتحامات الخفيفة،مما اعطى المباراه فرصة، واداء اكثر من رائع بسبب قله التوقف فيها.

حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراه اياب دوري ابطال اوروبا لكره القدم، وقد اعلن الاتحاد الاوروبي لكره القدم تعيين طاقم تحكيم ايطالي لهذه القمة الاسبانية الانجليزية القمة النارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد هي الثالثه تواليا في دوري ابطال اوروبا لكره القدم، وانتهت اخر هذه المواجهات في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم قبل الماضي، بتحقيق نتيجه كبيره للغايه مان سيتي على الريال.

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

وسوف تنطلق صافره حكم اللقاء الدولي الإيطالي دانييلي أورساتو، ويساعده في الملعب كلًا من شيرو كاربوني، وأليساندرو جيالاتيني، وماوريسيو ماراني حكمًا رابعًا. من المتوقع ان تشهد المباراه احتكاكات والتحامات قويه للغايه نظرا لاهميه هذه المواجهه القويه بين الفريقين.

من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 
من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

طاقم حكام الفار لمباراة الريال ضد السيتي

الحكم الدولي الايطالي التحكيم على تقنيه الفيديو التي تم استخدامها حديثا في كره القدم، وخصوصا في دوري ابطال اوروبا لكره القدم، واستطعت هذه التقنيه ان تقلل بشكل كبير الكثير من الأخطاء، في هذه اللعبه وخصوصا في مباريات دوري ابطال اوروبا لكره القدم، و يتواجد في غرفة الفار، كلًا من ماسيمليانو إيراتي وباولو فاليري.

أشهر مباراة ادارها الحكم الإيطالي لريال مدريد ومانشستر سيتي

من اشهر المباريات التي استطاعها هذا الحكم الايطالي ان يديرلها لنادي الملكي ريال مدريد ريال ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم، هذه المواجهه التي كانت من اشهر المواجهات بين الفريقين، حيث استطاع ريال مدريد ان يقلب تاخره على مان سيتي ويحقق الفوز بثلاثه اهداف لهدف على ملعب سانتياغو بيرنا بيو مع  ريال مدريد.

في هذه المواجهه استطاع نجم البرازيلي رودريجيز بشكل كبير للغاية، بسبب ادائه الذي قدمه في هذه المباراة استعاد الحكم هذا اللقاء بشكل كبير للغاية، ربما هذا اعطى دافع قوي الاتحاد الاوروبي ان يعطي له هذه المواجهه القويه في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

ماتش ريال مدريد ومان سيتي الذي يبحث عن الفريق من اجل التاهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم، يدخل الريال والسيتي هذه المواجهة على ملعب نادي الاتحاد، ويزداد البحث في الساعات الماضيه عن موعد مشاهده مباراه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي يوم الاربعاء بمشيئه الله تعالى، في تام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهره والعاشره مساء بتوقيت قطر وال 11 مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده وعمان وسوريا والكويت والعاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره والعراق.