موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لكرة القدم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم، يزداد البحث عن مباراه ريال مدريد ضد برشلونة،

الترجي وصن داونز

 

 

المواجهه القويه التي ينتظرها الملايين من عشاق الليغا الإسبانية، في كل مكان هذه المواجهه تاتي لي بعد ايام قليله من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم الذي شهد مباريات استثنائيه للغايه.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

شارك فيها كلا من ريال مدريد ضد مانشستر سيتي وبرشلونه ضد باريس سان جيرمان في هذه المقاله سوف نذكر لكم عن موعد مباراه الريال ضد البارصا في الدوري الاسباني لكره القدم.

المواجهة القوية ريال مدريد وبرشلونة في الليغا

مباراه ريال مدريد ضد برشلونه يدخل لنادي ريال مدريد هذه المواجهه بشعر الفوز ولا بديل غير الفوز منتشيا بتاهله التاريخي الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم بعدما حقق الفوز على نادي مان سيتي في ارضه العريقه التي كانت في ملعب الاتحاد وامام انظار لاعبيه.

موعد ماتش ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد ومانشستر سيتي المواجهه القويه التي كانت بين الفريقين واستطاع الريال ان يقدم اداء اكثر من رائع وخصوصا في الشق الدفاعي حيث استطاع نادي مانشستر سيتي اياتي بالكثير من الهجمات القويه على ارتفاع ريال مدريد متالقه حارس مرمى ريال مدريد في التصدي الكثير من الكرات وتالق في التصدي الجزاء في تاهل ريال مدريد لمواجهات بايرن ميونخ.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لكرة القدم
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لكرة القدم

ريال مدريد يواجه برشلونة قبل مباراة بايرن ميونخ

البرسا والريال الريال ضد البرشا مواجهه دائما ما تكون مشتعله ويقترب نادي ريال مدريد كثيرا من تحقيق جدول لقب الدوري الاسباني لكره القدم وتجريد برشلونه من لقبه، وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني لكره القدم اثاره كبيره عن برشلونه الذي ياتي في المركز الثاني ويامن لها ريال مدريد في الابتعاد اكثر في صداره ترتيب اللجنه الاسبانيه اذا استطاع ان يحقق الفوز على برشلونه.

 

فيما يدخل نادي برشلونه هذه المواجهه بشعار الفوز والعبدي غير الفوز بعد ما تلقى خسائر قويه للغايه على ارضه وسط جماهيره على يد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عندما حقق الفوز عليه باربعه اهداف لهدف واحد برشلونه كان قريبا جدا من التاهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعدما حقق الفوز على نادي باريس سان جيرمان في العاصمه الفرنسيه باريس على ملعب حديقه الأمراء.

خسارة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

برشلونه الذي تعرض لخساره مدويه في دوري ابطال اوروبا بدل ما كان متقدما بهدف نظيف تعرض اللاعب عن اروخو مدافع برشلونه للضرب لطرد لينقلب حال المباراه راسا على عقب، ويخسر نادي برشلونه بنتيجه كبيره للغايه من باريس سان جيرمان ويطمح في مواجهه نادي ريال مدريد في الدوري الاسباني ان يعيد شيئا من توازنه بعد خساره باريس سان جيرمان.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لكره القدم

الكلاسيكو الارض دائما ما تكون المواجهات بين برشلونه وريال مدريد قويه للغايه سواء حضره النجوم القويه او حتى في النهائيات او حتى في مباريات وديه وغير رسميه دائما ما تكون مواجهات الريال ضد البرسا اما ينتظرها الملايين من عشاق ومحبي كره القدم في كل مكان.

 

موعد ماتش ريال مدريد وبرشلونه الليله في الليغا الاسبانيه تقام هذه المواجهه القويه للغايه ضمن منافسه الدوله الاسباني لكره القدم الذي هي تصدره ريال مدريد حتى الان وياتي في المركز الثاني حامل لقب نادي برشلونه تقام هذه المواجهه بين برشلونه وريال مدريد وبرشلونة الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، والعاشره مساء بتوقيت مكه  المكرمه وقطر والحاديه عشر مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده وعمان والاردن والكويت والعاشره مساء بتوقيت سوريا والعراق والجزائر.