القمة المنتظرة : موعد مباراة العودة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
موعد مباراة العودة ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد مباراة الاياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، يتجه نادي ريال مدريد الى إنجلترا، وخصوصا مدينه مانشستر لمواجهه مان سيتي في مواجهه الاياب التي تجمع الفريقين في 4 نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، على ملعب الاتحاد مع معقل نادي مانشستر سيتي،

الريال ضد مان سيتي اليوم الأربعاء

ريال مدريد الفريق الذي حقق بطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم، اكثر من اي فريق اخر يسعى جاهدا الى الفوز في هذه المواجهات من اجل العبور الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023-2024 لكرة القدم.

موعد مباراة الاياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

مان سيتي ضد ريال مدريد، المواجهه التي يزداد البحث عنها بشكل كبير في الساعات الماضيه، متى مباراة الاياب ريال مدريد و مانشستر سيتي، ويترأس بعثه النادي الملكيه التي اتجهت الى إنجلترا، العديد من النجوم لمواجهة، فريق السيتي ومن ابرز هؤلاء النجوم الذين كانوا في قائمه وتشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اللاعب الانجليزي، الصفقه الجديده والرابحه للنادي الملكي هذا الموسم الذي سجل على العديد من الاهداف بالرغم من انه يلعب في متوسط الميدان.

ماتش ريال مدريد ضد مان سيتي الليلة

والاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وفيدي فالفيردي وتوني كروس، اريال ضد مان سيتي في ايه بربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم المواجهه التي ينتظرها عشاق محبي النادي الملكي ويعلمون جيدا ان هذه المواجهه سوف تكون صعبه للغايه ضد مانشستر سيتي حامل لقب دوري ابطال اوروبا 2023-2024.

تعرف علي قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتى في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

 

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

 

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر.

 

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

موعد مباراة العودة ريال مدريد ومانشستر سيتي
موعد مباراة العودة ريال مدريد ومانشستر سيتي

متى مباراة الاياب ريال مدريد و مانشستر سيتي

القمه الناريه التي تجمع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مواجهه الاياب التي سوف تكون قمه ليالي الابطال في دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكره القدم ومما لا شك فيه ان هذه المواجهات قويه للغايه ويسر البحث عنها اذا نظرنا الى محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي سوف نجد الكثير من كلمات البحث في كلمهموعد مباراة العودة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وايضا اياب ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة العودة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

مباراه الريال ضد السيتي الليله في دوري ابطال اوروبا تنطلق صافره حكم اللقاء الايطالي في ملعب الاتحاد مع قناه مانشستر سيتي في تمام 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، 11 مساء بتوقيت عمان والامارات العربيه المتحده والكويت والعاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره 8:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر.