ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي والرياض في دوري روشن السعودي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي بفوز الرياض بهدفين مقابل هدف واحد، والحصول على 3 نقاط هامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن كان هناك قوة دفاعية من جانب لاعبي الرياض.

واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 43 وتمكن الرياض أن يسجل الهدف الأول عن طريق بيراما توري من ركلة جزاء.

مباراة الأهلي والرياض

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي

وعاد الأهلي للضغط القوي من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وتمكن فرانك كيسي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 55، وينتهي الشوط الأول بين الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي كان الأهلي الأخطر في المباراة مع وجود دفاع قوي من جانب فريق الرياض واستمر التعادل الإيجابي حتى الدقائق الأخيرة.

وفي الدقيقة 84 سجل عبد الهادي ردن الحراجين أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لفريق الرياض، ويحاول الأهلي الضغط القوي من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة، وانتهت مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي بفوز الرياض بهدفين مقابل هدف واحد.

الأهلي والرياض
مباراة الأهلي والرياض

جدول الترتيب بعد مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي

استمر فريق الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال، ويتواجد الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، ويقترب الفريق من التواجد في الدوري الموسم المقبل.

نتيجة مباراة الحزم والوحدة في دوري روشن السعودي

فاز فريق الحزم على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، وسجل فايز سليماني هدف الحزم الأول في الدقيقة 64 وفي الدقيقة 68 سجل محمد بادموسي الهدف الثاني لفريق الحزم وحصل على 3 نقاط هامة في المباراة.