فتاة ملاهي أكتوبر.. دخلت قطار الموت وخرجت منه جثة بتوقف عضلة القلب

تفاصيل وفاة فتاة ملاهي أكتوبر والتي توفيت جراء أزمة قلبية وتوقف في عضلة القلب أثناء تواجدها داخل لعبة قطار الموت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في وفاة فتاة ملاهي أكتوبر.

القصة الكاملة لوفاة فتاة ملاهي أكتوبر

حضرت فتاة ملاهي أكتوبر برفقة أصدقائها إلى أحد الملاهي الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، واثناء ذلك دخلت إلى لعبة قطار الموت برفقة صديقتها، إلا أن الأمر تبدل بعد دقائق وتعرضت لتوقف في عضلة القلب أثناء تواجدها داخل اللعبة.

قصة فتاة ملاهي أكتوبر بدأت حينما خرجت في رحلة مع أصدقائها إلى ملاهي شهيرة في مدينة 6 أكتوبر، واثناء تواجدها في مدينة الملاهي الشهيرة قامت بركوب لعبة قطار الموت برفقة صديقتها التي جلست بجوارها، وفي دقائق تعالت صرخات صديقتها.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة فتاة ملاهي أكتوبر

ارتفعت صرخات صديقة فتاة ملاهي أكتوبر، داخل لعبة قطار الموت، حيث تبين أن الفتاة شعرت بغثيان ثم انقطعت أنفاسها في لحظات قليلة، وصرخت صديقتها – الحقوني – وتدخل المسئول عن لعبة قطار الموت وقام بإيقاف اللعبة.

تبين بعد إيقاف اللعبة واستدعاء الإسعاف أن فتاة ملاهي أكتوبر أصيب بأزمة قلبية مفاجأة وتوقف في عضلة القلب وتم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في سيارة الإسعاف بعدما تم عمل إنعاش للقب بدون جدوى.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل وفاة فتاة ملاهي أكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى باستقبال فتاة جثة هامدة وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين أن فتاة ملاهي أكتوبر تدعى رحاب بالغة من العمر 22 عاما، وأنها كانت داخل لعبة قطار الموت في مدينة ملاهي شهيرة في أكتوبر، وأصيب بتوقف في عضلة القلب مما نتج عنه وفاتها في الحال.

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة توفت جراء توقف في عضلة القلب وتم عمل إنعاش للقلب إلا أنها لم تستجيب لعمليات الإسعاف وتوفت في سيارة الإسعاف.