مطرة ورياح.. الأرصاد الجوية تفاجئ المواطنين حول طقس الساعات القادمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس الساعات القادمة حيث أن هناك غطاء سحابى على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى و شمال الصعيد، ودرجة الحرارة الآن فى القاهرة الكبرى ٢٥ درجة.

حالة الطقس الساعات القادمة  

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

واكدت الأرصاد الجوية أنه مع نشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى .

حالة الطقس اليوم 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، طقسا شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئا على السواحل الغربية، معتدلا ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية، مائلا للبرودة على السواحل الشمالية الغربية.

حالة الطقس فى مصر

كما أن هناك تغير مصادر الكتل الهوائية ودخول الكتلة الهوائية الباردة على شمال البلاد  يصاحبها نشاط للرياح التى تعمل على إثارة الرمال والأتربة .

ومن المتوقع أن تؤثر هذه الرمال المثارة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناه خلال فترات الليل والصباح الباكر.

ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة .

درجات الحرارة اليوم 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس كنا يلى ورصدها موقع تحيا مصر :

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 ابريل الجاري على القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 ابريل الجاري على الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 ابريل الجاري  على مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 ابريل الجاري على سوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 ابريل الجاري  على قنا العظمى 41 درجة والصغرى 26

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 ابريل الجاري على أسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27.