بعد مرور أسبوعين على وفاته.. سمية الخشاب تنعي صلاح السعدني

حرصت الفنانة سمية الخشاب على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني، رغم مرور أسبوعين على رحيله، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس أو تويتر سابقا.

سمية الخشاب تنعي صلاح السعدني

وكتبت سمية الخشاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الفنان القدير صلاح السعدني (عمدة الشاشة العربية) وأبي الروحي في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته أمين.

سمية الخشاب 

وفاة صلاح السعدني

ويذكر أنه يوم الجمعة الموافق 19 من شهر إبريل الماضي أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي وفاة صلاح السعدني، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتبت: إن لله وإن إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني.

أبرز تصريحات سمية الخشاب الأخيرة

وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج تفاعلكم المذاع على فضائية العربية، وتحدثت خلاله عن مسلسلها الرمضاني ب 100 راجل والانتقادات التي تعرضت لها بسبب بوستر هذا العمل وظهورها المختلف به، ومن أبرز تصريحاتها:

لعبوا في صور بوستر مسلسل ب 100 راجل باستخدام تقنية معينة عشان إبان بالشكل ده

ساعات الحاجات اللي فيها شائعات وحروب خفية بتبقى في مصلحتي، لكن أنا لا أتوقف عندها.. خلاص كبرنا على الحاجات دي

أخر أعمال سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.