محمد محمود: كلام مشهد المحكمة في أعلى نسبة مشاهدة ارتجال مني.. وإنتصار: الكومديان بيجسد أي دور

حل أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ضيوفاً خلال برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر مساء أمس للحديث عن كواليس ونجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

أبرز تصريحات الفنان محمد محمود

كشف الفنان محمد محمود خلال لقاءه في برنامج “يحدث في مصر” الذي رصده موقع تحيا مصر، تحدث الفنان محمد محمود عن مشهد المحكمة التي حقق نجاحا كبيراً وتاثر بيه الجمهور لدرجة كبيرة، حيث قال: “لما قولت يا سيادة القاضي، الحرب دلوقتي مبقتش طيارات ودبابات، مبقتش ضرب أهداف حيوية، بقت ضرب المجتمع في أعز ما يملك في شبابه، وضرب ثوابت دينه، وتخوين الشرفاء.. الجملة دي اللي أنا ضيفتها للمشهد وكانت رسالة واضحة جدا.

ابطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأضاف الفنان محمد  محمود عن أغرب المواقف التي تلقاها على الشخصية وعن إتقانه للدور من الجمهور قائلًا: “أكتر كومنت عجبني من الجمهور إن الناس قالت محمد محمود وانتصار ماتخلوهمش يعملوا تراجيدي تاني، عشان فحمونا من العياط هما في الكوميدي أحسن واتعاملت مع البنات على إنهم  بناتي لأنهم في دور بنتي وبنتي حست إني مش بمثل وقالتلي اللي أنت بتقوله معايا نفسهم، وأنا توحدت مع الشخصية من غير تمثيل والناس قارنت بين مشهدي في  المحكمة ومشهد أحمد زكي في مسلسل ضدد الحكومة ودي كانت التوب بالنسبالي”.

أهم تصريحات الفنانة إنتصار

وصرحت الفنانة انتصار عن كونها بتجسد ادوراً كوميديا في اوقات ما وشخصيتها في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة لا تمت للكوميديا بأي صلة قائلة: الممثل الكوميديان يقدر يجسد أي دور، ودخلت المسلسل كأم بتواجه مصير الأولاد ودا أكتر حاجة محزنة لأن الأولاد ثمرة العمر، فتخيلت إن ولادي دول اتصابوا، معقبة: بنتهز وجودي عشان أشكر هشام ماجد لأنه كان حريص إنه يوريني نجاحي ورد فعل الناس، وأحمد السعدني قالي بشكرك على هذا الأداء وأدتيني ثقة في المهنة، وبشكر كل من هناني.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأضافت الفنانة ليلى أحمد زاهر في رأيها في الفنانة الكبيرة إنتصار إذا قالت: كانت بتزود في المشاهد كلام وكانت بتضيف كلمات مثل سيبي الموبايل أنتي طول الوقت فاتحاه، وكانت بتأكلنا رز بلبن، أما عن مساحة الدور بالنسبة لها قالت: المساحة في الأدوار ما بتفرقليش، وأي حاجة الورق والمخرج وشركة الإنتاج ولازم الورق يكون حلو، وجالي تهديدات على شخصية شيماء.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى “شيماء” التي تحسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف، وهي فتاة بسيطة من عائلة فقيرة تتجه إلى السوشيا ميديا حتى تتغيير حياتها وتذهب إلى عالم آخر وتواجهة العديد من المشاكل والصعوبات، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ابرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إبنتصار، محمد محمود، فرح يوسف وغيرهم.