بيان رسمي .. الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية بعد الخسارة أمام سموحة في الدوري

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً للمطالبة بالعدالة التحكيمية في الدوري المصري، ووجه العديد من الرسائل للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي الزمالك

وقال نادي الزمالك في بداية بيانه، يؤكد مجلس إدارة الزمالك انطلاقا من ثوابته وحرصه على نجاح بطولة الدوري المصري الممتاز، وأن تقام المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة بين جميع الفرق.

وأكمل البيان، فقد حرص مجلس إدارة نادي الزمالك دائما على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية المحترفة والاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

بيان نادي الزمالك

نادي الزمالك يشكو التحكيم

وواصل بيان نادي الزمالك، تجاوز مجلس إدارة نادي الزمالك عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه إليها في حينه، ونتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، وكان الأداء التحكيمي في آخر 3 مباريات قد شهد أخطاء فادحة، واثبتها كل منصف ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض.

وزاد الزمالك في بيانه، لا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكون عنها أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة ومع تكرار تلك الأحداث نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

واستكمل بينا نادي الزمالك، مجلس إدارة الزمالك انطلاقا من مسئوليته تجاه النادي ولجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسف يتصدى لها بكل قوة، ولابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من جانب لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام الفيديو، وكل من له صله بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية.

قد تكون صورة ‏نص‏
بيان الزمالك

نادي الزمالك

واختتم نادي الزمالك في بيانه، لابد من اتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطواته التالية، ويهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند باستمرار دعم الفريق حتى يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوة منها.

وكان الزمالك قد خسر أمام سموحة بهدف مقابل لا شيء في الجولة 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء الإثنين.