عزاء صلاح السعدني

تستعد أسرة الفنان صلاح السعدني لاستقبال عزاء الراحل صلاح السعدني في مغرب يوم الأحد المقبل وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية من ظهر اليوم الجمعة عن عمر ناهزر 81 عاما.

عزاء صلاح السعدني 

ومن المتوقع أن يشهد عزاء صلاح السعدني حضور كبير من نجوم الفن والاعلام ومحبي صلاح السعدني ونجله أحمد السعدني لمواساته في رحيل الفنان الكبير صاحب الأعمال الفنية الكبيرة والضخمة، والذي تركها لتكون إرثا له ولنجله من بعده.

صلاح السعدني 

ويشيع جثمان الراحل صلاح السعدني في الساعات القليلة المقبلة من عصر اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل الجاري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومن المقرر دفنه في مقابر العائلة في السادس من اكتوبر على طريق الوحات.

وفاة صلاح السعدني 

وكان قد رحل صلاح السعدني عن عالمنا في الساعات الماضية بشكل مفاجئ ودون الإعلان عن مروره بأزمة مرضية أو دخوله إلى المستشفى قبل وفاته، ولكن تفاجئ الجمهور بمنشور الفنانة هاجر الشرنوبي والذي رصده موقع تحيا مصر وهي تعلن عن وفاة صلاح السعدني، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إن لله وإن إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني”.

الفنان صلاح السعدني 

أعمال صلاح السعدني

 يذكر أن الراحل الفنان صلاح السعدني تمتع بموهبة كبيرة وقدرة على تقمص شخصيات التي تحمل تركيبة نفسية مختلفة، وخاصة في التليفزيون ومن أبرز أعماله “ولسه بحلم بيوم” ، “وقال البحر ” ، “يوميات جاب الله” ، “في قافلة الزمان”، “يوميات نائب في الأرياف “، “ينابيع النهر”، “هذا الرجل “، “قصر الشوق” .

قدم السعدني أيضاً مسلسلات “حلم الجنوبي “، “سنوات الشقاء والحب ” ، “أهل الدنيا ” ، “شعاع من الأمل” ، “الناس في كفر عسكر” ، “للثروة حسابات أخرى”، “حارة الزعفراني ” ، “نقطة نظام “، “الباطنية” ، “بيت الباشا “، “الإخوة الأعداء “، “القاصرات”.

وجدير بالذكر أنه لم يظهر احمد السعدني ابن صلاح السعدني على الساحة حتى الآن، وينتظر الجمهور تعليقه على وفاة والده أو معرفة رد فعله ولكن يلتزم الصمت تماما، فيبدو أنه في حالة صدمة لوفاة والده.