سبب موت “سترة” في مسلسل العتاولة

 

كشف أحد أبطال مسلسل العتاولة سبب موت “سترة” في الحلقات الأخيرة من مسلسل العتاولة والتي قامت بدورها الفنانة فريدة سيف النصر.

تصوير مشاهد مسلسل العتاولة في لبنان 

وأوضح المصدر الذي رفض كشف أسمه خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  أن السبب يعود لفترة تصوير أجزاء من مسلسل العتاولة في لبنان وكانت الفنانة فريدة سيف النصر موجودة بالفعل في اللوكيشن الخاص بالتصوير وحدث خلاف من جانب الفنانة ورفضت بعدها النزول من الكرفان الخاص بها للتصوير رغم مطالبة والحاح المخرج والقائمين على العمل وعدد من أبطال المسلسل.

وأضاف المصدر أنه على الرغم من المطالبات المتكررة للفنانة فريدة سيف النصر من المتواجدين في اللوكيشن بالنزول من الكرفان وتصوير المشاهد الخاصة بها، الا أنها رفضت التصوير وبعدها تركت لوكيشن التصوير وبعدها غادرت لبنان.

 

تعديل سيناريو المسلسل

 

وأشار المصدر الى ان أسرة عمل المسلسل وجدت نفسها امام موقف صعب يضر بأستكمال تصوير المسلسل في لبنان ، فتم مناقشة الأمر بين المخرج وشركة الانتاج ومؤلف المسلسل ليتم بعدها الخروج بتعديل السيناريو بموت “سترة “.

وأكد المصدر أن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة لن تتواجد فيه الفنانة سيف النصر في ايا من أدوار المسلسل ومن بينها دور “سترة” بسبب ما فعلته في لبنان خلال تصوير المشاهد الخارجية

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر أنها لا تعرف سبب انتهاء دور “سترة العترة” في مسلسل “العتاولة” بموت الشخصية، موضحة أنها كانت متواجده في آخر يوم تصوير.

وقالت فريدة سيف النصر في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” من تقديم عمرو أديب في حلقة حل فيها أبطال مسلسل “العتاولة” ضيوفا: “معرفش “سترة” ماتت ليه أنا كنت موجودة آخر يوم تصوير في اللوكيشن، الناس بتقولي إنتي كنتي عيانة، يا جماعة أنا كنت كويسة وكنت في اللوكيشن”.

طاقم عمل مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل «العتاولة» بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.