“حلم العمر”.. الجونة بوابة معلول لتحقيق حدث تاريخي مع الأهلي

يترقب جماهير القلعة الحمراء، ظهور الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حدث تاريخي مساء اليوم أمام الجونة بالدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الجونة في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حدث تاريخي ينتظر معلول

وتستعد جماهير النادي الأهلي لمشاهدة التونسي علي معلول لحدث تاريخي ينتظره الجميع، إذ يحمل شارة القيادة للفريق خلال مباراة اليوم ضد الجونة، وتعتبر تلك المرة الأولى خلال مشواره مع المارد الأحمر.

وسيكون علي معلول أول لاعب أجنبي يحمل شارة القيادة لفريق الأهلي في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى، وإيقاف رامي ربيعة بسبب حصوله على 3 إنذارات، إضافة إلى غموض مشاركة محمد هاني القائد الثالث للفريق الأول.

ورغم تواجد اللاعب محمد هاني في قائمة الفريق التي ستواجه الجونة، لكن يبدو تواجده في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في محل شك، خاصة بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي واقتراب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما يزيد احتمالية مشاركة عمر كمال عبد الواحد بشكل أساسي.

وسيحمل علي معلول شارة القيادة لفريق الأهلي ضد الجونة مساء اليوم، في حال عدم مشاركة كريم نيدفيد وعمرو السولية بشكل أساسي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة

ومن المتوقع أن يدخل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مباراة الجونة، بالتشكيل المعتاد للمارد الأحمر، مع غياب محمد هاني بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام الإسماعيلي.

ويأتي التشكيل المتوقع للأهلي ضد الجونة على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – عمر كمال عبد الواحد – علي معلول

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور- أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: وسام أبو علي – بيرسي تاو – حسين الشحات

ويتواجد الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الجونة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة بعدما خاض 19 لقاء.