حماة الوطن يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

هنأ حزب حماة الوطن، الشعب المصري بذكرى تحرير سيناء، ذلك التاريخ الذي استعادت فيها مصر جزء غال من أراضيها.

حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

وقدم الحزب، خالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، من ضباط وضباط صف وجنود، تقديرا لجهودهم على مر التاريخ في الدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

وأضاف: نحن نحتفل بذكرى تحرير سيناء، لا يخفى على أحد ما تشهده هذه البقعة الغالية من أرض مصر من أعمال تطوير ونهضة لم يسبق لها مثيل، عبر مشروعات قومية في كل المجالات.

حماة الوطن: لا يخفى على أحد ما تشهده سيناء  من أعمال تطوير ونهضة لم يسبق لها مثيل

وتابع: التطور الكبير الذي تشهده سيناء جاء بعد جهود عظيمة وسنوات من مواجهة الإرهاب الأسود والقضاء عليه، قدمت خلاله مصر عدد كبير من الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لهذا الوطن.

وأعرب حماة الوطن، عن كامل دعمه لكافة جهود الدولة من أجل مواصلة تعمير أرض الفيروز، واستكمال أعمال التطوير والنهضة الكبيرة التي تشهدها.

رئيس النواب يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء
 

وكان قد وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، تهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة الأعياد والمناسبات الرسمية، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب.

وجاء في نص التهنئة: تحتفل مصر خلال الأيام القليلة القادمة بالعديد من الأعياد والمناسبات الرسمية، منها عيد تحرير سيناء، عيد العـمال، وعيد القيامة المجيد، وأخيراً عيد شـم النسيم.

فباسمكم جميعاً وباسمى نتوجه بخالص التهنئة للشعب المصري مسلمين ومسيحيين بمناسبة قرب حلول هذه المناسبات والأعياد الغالية على نفوسنا جميعاً.
وأسأل الله سبحانه وتعالى أن تهل هذه الأعياد والمناسبات على الشعب المصري بالخير واليمن والبركات، وأن يعم الخير والرخاء على مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.