تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز الغانى فى الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق دريمز الغانى فى تمام الساعة الثامنة مساءً، من منافسات نصف نهائي من  بطولة الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و دريمز الغانى

وتنقل قنوت بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق دريمز الغانى فى بطولة الكونفدرالية.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز الغانى فى بطولة الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز الغانى

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: حمزة المثلوثي- مصطفى الزناري- حسام عبد المجيد إبراهيما نداي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- أحمد حمدي- ترافيس موتيابا.

في خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا- مصطفى شلبي- سيف الدين الجزيري.

حسين لبيب يؤازر الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن حسين لبيب رئيس النادي، سوف يرافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا، من أجل مؤازرة الفريق في المباراة المرتقبة أمام فريق دريمز الغاني.

وأضاف المصدر، أن حسين لبيب سوف يتواجد مع البعثة لتحفيز اللاعب بجانب أحمد سليمان نائب الرئيس والمشرف العام على الكرة داخل القلعة البيضاء، حيث إنهم سيتواجدون على متن طائرة خاصة من أجل توفير سبل الراحة لعدم تعرض الفريق للإجهاد والإرهاق.

طلب جوميز قبل موقعة الإياب

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، التحضير لمباراة العودة أمام دريمز الغاني، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

ويدرك المدير الفني جوزيه جوميز صعوبة المباراة والأجواء في غانا، خاصة وأن فريق دريمز الغاني يلعب على أرضه ووسط جماهيره، لضمان الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وطلب المدرب البرتغالي من عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بتنسيق كافة الأشياء في غانا من فندق الإقامة وملاعب التدريب الخاصة والطعام المناسب للاعبين هناك، وعدم ترك أي شيء للظروف، خاصة وأن هذه العوامل سوف تؤثر على الفريق بشكل عام في المباريات الحاسمة.

 وفي السياق ذاته، طلب جوميز من الجهاز الطبي، بضرورة حسم موقف الثلاثي المصاب عمر جابر، وأحمد فتوح، وأحمد مصطفى “زيزو”، لمعرفة انضمامهم للتدريبات الجماعية قبل خوض مباراة الإياب أو استبعادهم من القائمة بشكل نهائي، وذلك بعد غيابهم عن مباراة الذهاب لعدم الجاهزية وتجهيزهم لمباراة العودة.