تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مباراة ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه يبحث عن 7 نقاط في الفترة المقبلة بالدوري الإسباني من أجل الفوز ببطولة الدوري بشكل رسمي وتحقيق البطولة الثانية هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، مباريات الدوري الإسباني خير إعداد لمباريات دوري أبطال أوروبا والدور نصف النهائي.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، جود بيلينجهام يعاني من إصابة في المعدة ولن يتواجد مع الفريق في مباراة ريال سوسيداد، أما رودريجو يغيب عن الفريق بسبب تعرضه لأنفلونزا، ومن الممكن أن يكون الثنائي مع الفريق.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وزاد كارلو أنشيلوتي، فيرلاند ميندي لن يتواجد مع الفريق وسيتم تحضير اللاعب من أجل التحضير لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

واستكمل كارلو أنشيلوتي، تشافي قدم مجهود كبير مع برشلونة واستمراره في التواجد مع الفريق من جديد قرار جيد وهذا أمر طبيعي أن يعود المدرب في قراره وحدث هذا الأمر معي من قبل.

كارلو أنشيلوتي

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وأردف كارلو أنشيلوتي، نشعر بحالة جيدة حاليا والتحكيم لن يؤثر علينا وهناك حرية في التعبير ونحترم آراءه، وتيبو كورتوا يقوم بعمل جيد من أجل العودة والتعافي ومن الممكن أن يلعب أمام قاديش، أمام ميليتاو ليس بالجاهزية الكاملة.

واختتم كارلو أنشيلوتي، أردا جولر يمر بفترة رائعة مع الفريق حاليا، وكان يستحق التواجد في المباريات الماضية ولكن هناك ضغط كبير، وأهم ما يميز فينيسيوس جونيور هو الاستمرارية ومازال لديه إمكانية للتطور، وفينيسيوس جونيور وبيلينجهام الأقرب للكرة الذهبية.

شكوى برشلونة بسبب أخطاء التحكيم

وأكدت إذاعة “RAC 1” الكتالونية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قرر تقديم شكوى قضائية ضد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل المطالبة بحقوق النادي، وتطبيق العدالة في مباريات الدوري المحلي “لا ليجا”.

خولان لابورتا
خوان لابورتا

وأوضحت، أن الهدف من هذا الإجراء، هو إجبار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تسليم جميع السجلات الخاصة من فيديوهات وصور اللقاء، وجميع التسجيلات الصوتية بين حكم المباراة وحكم غرفة “الفار” دون تعديلات.