بعد دعوات المقاطعة.. أول رد من صاحب سبيرو سباتس على أنباء التعاون مع كوكاكولا

علق رئيس مجلس إداره شركة سبيرو سباتس طلعت يوسف على أنباء تعاون الشركة للمشروبات مع شركه كوكا كولا التي انتشرت خلال الايام الماضية.

رئيس مجلس إدارة سبيرو سباتس ينفي تعاقد الشركة مع كوكا كولا

ونفى رئيس مجلس إدارة سبيرو سباتس، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الاعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، تعاقد الشركة المنتجة للمشروبات الغازية، مع شركه كوكاكولا للمشروبات، مؤكدا على أن كل ما يتم تداوله من اخبار عن شركه سبيرو سباتس او تعاقدها مع شركات اجنبيه او بيع حصه منها لشركات اجنبيه ليس له اي اساس من الصحه.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

رئيس مجلس إدارة سبيرو سباتس: منتجات الشركة زادت بصورة كبيرة

وأشار رئيس مجلس إدارة سبيرو سباتس، الى انه يتم تداول اشاعات بين الحين والاخر حول تعاقد الشركه مع شركات اجنبيه ولكن شركه سبيروسبيس منذ دعوات المقاطعة التي اعقبت الحرب على غزه في شهر اكتوبر من عام 2023 وقد لقي المنتج دعم كبير وهو ما جعل الشركه تزيد من انتاجها بنسبة 400%.

رئيس مجلس إدارة سبيرو سباتس: حققنا الكثير من المكاسب

واشار رئيس مجلس إدارة سبيرو سباتس، الى ان زياده الدعم للمنتج ولشركه سبيرو سباتس جعلهم يقومون بتزويد عدد السيارات الخاصه بالشركه وعدد العاملين وان الشركه تسعى الى المزيد من التقدم، لافتا ان شركة سبيرو سباتس مملوكه بشكل كامل لشركه ميمكو للمشروبات والاغذيه ويتم تعبئتها في شركات منتجات مياه مصر وابكو.

تاريخ شركة سبيرو سباتس 

عاد اسم سبيرو سباتس ولد في عام 1882 م  استمر العمل بالمصنع حتي عام 1915 وحصل على العديد من الجوائز، كان أهمها عام 1941 حينما حصل على ميدالية ملك مصر “فاروق الأول” في المعرض النوعي الثاني للصناعات، متفوقا في ذلك الوقت على أكثر من 56 مصنعا صغيرًا لصناعة “الكازوزة” و الصودا و المشربات، للظهور مجدداً على الأضواء بعد حملات المقاطعة للمنتجات الأجنبية و تشجيع المنتجات المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب طوفان الأقصى التي انطلقت في السابع من أكتوبر الماضي من عام 2023.