بسبب هجومه القوي.. آرني سلوت خليفة يورجن كلوب في ليفربول

بدأ مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، المفاوضات مع الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية بعد رحيل الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وقد أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي في وقت سابق، رحيله عن قلعة “أنفيلد” بنهاية الموسم الجاري 2024.

سلوت بديل كلوب في ليفربول

ونشرت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، أن مسؤولي نادي ليفربول وبالتحديد دينيس تي كلويس المدير الرياضي، قد بدأ المفاوضات مع المدرب الهولندي آرني سلوت، من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل 2024- 2025.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول لم يدخل في مفاوضات حقيقية مع المدرب سلوت، حيث أظهر الاحترام لنادي فينورد الهولندي قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس هولندا الأسبوع الماضي.

وأشارت، ليفربول يرى أن أسلوب الهجوم الذي يتبعه آرني سلوت، هو الأفضل والأمثل لقيادة الفريق الأحمر، والتي تُطابق المواهب الكبيرة داخل “أنفيلد” والمطلوب من جماهير ليفربول.

واختتمت “ذا أثليتك”، أن آرني متحمس للغاية من أجل خوض تجربة جديدة مع ليفربول، وذلك السبب الذي دفع المدير الرياضي للتعاقد معه.

تصريحات يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول وإيفرتون

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليفربول وإيفرتون، “للأسف سيغيب اللاعب ديجو جوتا عن الملاعب لمدة أسبوعين، بعدما سجل الهدف شعر ببعض الآم في الفخذ، إنه كان بخير”.

وأكمل كلوب، “إنه بدأ المباراة الماضية وكان بخير وعلى ما يرام، كانت إصابته ليست بخطيرة ولا وقت لدينا لتلك الإصابات التي تلحق باللاعبين، لا شيء خطير لكنه غير متاح لنا لمدة أسبوعين”.

وأضاف، “مواجهة فريق مثل إيفرتون وعلى ملعبه “جوديسون بارك” إنه أمر صعب، سنرى ما يمكننا فعله في هذه المباراة”.

وتابع، “لا يوجد أمامنا شيء محدد، بعد التدريبات الجماعية اليوم سنرى ما لدينا فعله، ونأمل أن يكون هناك بعض اللاعبين الجدد للمشاركة في مباراة إيفرتون غدًا”.

وأردف مدرب ليفربول، “في المباريات الأخيرة من الدوري الإنجليزي، لا يتعلق الأمر بلعب كرة القدم، لكنه يتعلق بكيفية الفوز بالثلاث نقاط، أعتقد إننا يمكننا القيام بذلك”.