النادي الأهلي يكرم محمود أبو رجلية نجم نادي الزمالك الأسبق.. صور

حرص الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي على نكريم، محمود أبو رجيله نجم نادي الزمالك و نائب رئيس رابطة قدامى اللاعبين الأسبق حيث أهدي درع وعلم ، في حضور أحمد شوبير وربيع ياسين، ومحمد الجرجاوي.

وجاء ذلك في ظل عودة العلاقات الطيبة بين الناديين، وعقب تلبية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي دعوة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لزيارة القلعة البيضاء خلال الأشهر الماضية.

فيما وقد حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على التواجد داخل مقر ميت عقبة في حفل استقبال مميز من جهة مجلس إدارة نادي الزمالك، لتعود العلاقة الطيبة بين قطبي الكرة المصرية والإفريقية.

ومن المقرر أن يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الراحل.

 

نادي القرن وبطل إفريقيا

يعد النادي الأهلي هو الأكثر تحقيقًا للبطولات الإفريقية والمحلية على مدار التاريخ، حيث توج بـ 150 بطولة في 117 عاما بالتمام والكمال.

وقد حصل النادي الأهلي في شهر مايو عام 2001، على جائزة نادي القرن الإفريقي، في حفل ضخم أقيم في جنوب إفريقيا، حيث يعتبر هو اللقب الأغلى والتاريخي الذي لا ينساه جماهير القلعة الحمراء.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي وبالنظر إلى بطولات الفريق الأول لكرة القدم، فقد استطاع أن يتوج بـ 43 لقب لبطولة الدوري المحلي، و 38 بطولة لكأس مصر، إضافة إلى 14 لقب كأس السوبر المحلي، وتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، وبطولة كأس الكونفدرالية مرة واحدة وكأس السوبر الإفريقي 8 مرات.

كما استطاع النادي الأهلي أن يحصد 4 ألقاب لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، وكأس السلطان حسين ودوري القاهرة 16 مرة، ولقب واحد لكأس العربية المتحدة، وكأس الأفروآسيوي مرة واحدة، وأخيرًا البطولة العربية 4 ألقاب.

ويعتبر النادي الأهلي هو النادي الإفريقي الوحيد الذي استطاع أن يحقق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 4 مرات.