الرد الأول من حمادة هلال حول تصريحات كمال أبو ريا وسبب الخلاف

صدم الفنان حمادة هلال من تصريحات الفنان كمال ابو ريا عن أنه السبب في عدم مشاركته في الجزء الثالث والرابع من مسلسل المداح، وأن السبب ورءا عدم مشاركته هي خلافات في الجزء الثاني بينه وبين الشركة المنتجه، وانه كان من المفترض ان يهاتفه حمادة هلال للوصول إلى الصلح ولكن لم يفعل ذلك.

رد حماده هلال على تصريحات كمال أبو ريا

شارك النجم حمادة هلال عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وكتب حمادة هلال: والله أنا لسه عارف الموضوع ده.. هو في إيه؟.

حمادة هلال وكامل ابو رية

وانهالت التعليقات على منشور حماده هلال، بأنه ليس له دخل لانها في الآخير أمور إنتاجيه ليس للممثل علاقه بها.

خالد سرحان يدافع عن حمادة هلال

وكان الفنان خالد سرحان رد على تصريحات كمال ابو ريا وقال: “يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف”.

كشف الفنان أبو ريا عن سبب الخلاف مع حمادة هلال

وكان قد صرح الفنان كمال أبو ريا عن سبب مشاركته في الجزء الثالث والرابع قائلا:” يمكن أخدوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل، وبعد الخلاف اللي حصل مع الإنتاج محدش كلمني”.
وأستنكر الفنان كمال أبو ريا عن عدم اتصال حمادة هلال به قائلا: “كان عليه أن يتصل بي ليعرف سبب انزعاجي، ولو كان نجم وله كلمة كان لازم يقول لهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود؟ لكنه عايز يشتغل وخلاص، وأنا مش بعتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت العمل من أحد، لكن يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية جيدة، وعمري ما طرقت باب منتج لأن مقتنع بموهبتي”.

حمادة هلال وكمال أبو ريا

مسلسل المداح 4

حقق الجزء الرابع من مسلسل المداح نجاحا كبيرة على التوالي للعام الرابع، وعلي نفس خطى نجاح الأجزاء السابقة، وتدور الاحداث حول صراع بين الخير والشر، وخول شيخ يدعى صابر المداح الذي يلعب دوره الفنان حمادة هلال، وهو شخص له قدرات معينه يجعل العالم الآخر من الجن يحاولون إستهدافه دائما.
ويشارك في الجزء الرابع عدد كبير من النجوم أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، وتأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.