احتفالية عيد تحرير سيناء

شاركت الفنانة أنغام في احتفالية عيد تحرير سيناء المقامة حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث ابدعت بالغناء على المسرح مجموعة من الأغاني الوطنية والاغاني الرومانسية التي قدمتها في مسيرتها.

أنغام تبدع في احتفالية عيد تحرير سيناء 

وظهرت أنغام مرتدية فستان باللون الزهري انيق للغاية مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة ما أبرز عن جمالها الذي له طابع خاص، وقدمت عدد من الاغاني المميزة لها في وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أنغام في احتفالية عيد تحرير سيناء 

كما وجهت أنغام كلمة قبل بدء فقرتها تشكر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري حيث قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر على هامش الاحتفالية: كل سنة وأنا طيبين ومصر وسيناء بألف خير، كل سنة وهي حرة واحنا أحرار بسبب القيادة المصرية العظيمة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيشنا العظيم السبب في أننا بنحتفل بعيد شرف وحب واعتزاز وهو عيد تحرير سيناء.

أنغام في احتفالية عيد تحرير سيناء 

احتفالية عيد تحرير سيناء 

وشهدت احتفالية عيد تحرير سيناء، حضور كلا من النجوم نادية الجندي، نبيلة عبيد، منال سلامة، منذر رياحنة، ماجد المصري، عصام السقا، الإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

أنغام في احتفالية عيد تحرير سيناء 

أنغام تحصل على الإقامة الذهبية في السعودية 

هذا  وكانت قد حصلت أنغام على الإقامة السعودية، حيث قالت: تجربة مختلفة وجميلة وراقية ومكنش ينفع تتعمل إلا إذا الرصيد كبير ولازم صوتين يكونوا بيحبوا بعض ولايقين على بعض، وبشوف تامر عاشور من أكتر الفنانين اللي أنا بشوفهم بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير وماشاء الله عمل رصيد كبير وعمل موسيقى محترمة واغنيته بتطلع على المسرح قيمة جدًا ولما اخترنا بعض نعمل ده على المسرح كنت شايفة إنه هو ده الأنسب والاجمل والحمد لله وفقنا.

وتابعت: مفيش شكر يوفي المملكة على كل اللي بتقدمه للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص وتقديرها واحترامها للفنانين المصريين وأنا منهم على رأسي وعلى رأسنا كلنا واللي شايفين الدنيا صح وبالطريقة المظبوطة بالقلب النقي والصافي واللي شايف مستقبل مصر والمملكة مستقبل كبير وعظيم في ضهر بعض وسند لبعض بالتأكيد إنه شرف كبير ليّا إني أخد إقامة ذهبية من المملكة.