يومان على انتهاء عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa بخصم 50٪ بجميع الأقسام

شكرا لمتابعتكم خبر يومان على انتهاء عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa بخصم 50٪ بجميع الأقساموالان مع التفاصيل

عروض حصرية بخصم 50٪ ليومان فقط ضمن عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa بجميع الأقسام والفروع حتى نفاذ الكميات في مدن المملكة المختلفة، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع غذائية وغير غذائية بأقل الأسعار وأعلى جودة في السوق، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو هايبر ماركت Lulu offers

خصومات خاصة

عروض خاصة تقدمها اليوم محلات لولو Lulu على أسعار السلع المختلفة، ومنها: شاشة جوجل سكاي وورث ميني إل أي دي 65 بوصة، وكذلك شاشة سكاي وورث وشاشة جوجل كيو إل أي دي 55 بوصة، وتخفيض حصري على سعر شاشة سكاي وورث جوجل كيو إل أي دي 75 بوصة، وعروض على أسعار سكاي وورث شاشة جوجل كيو إل أي دي 55 بوصة 120 هرتز، وتنزيل على سعر شاشة سكاي وورث من جوجل فائقة الوضوح 50 بوصة، وتنزيلات أخرى على أسعار شاشات سكاي وورث جوجل الذكية 86 بوصة فائقة الوضوح، وتخفيضات على أسعار شاشات سكاي وورث جوجل مقاس 75 بوصة، وغيرهم من شاشات حديثة.

عروض حصرية من لولو بالسعودية Lulu

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات لولو

توفر محلات لولو السعودية اليوم مجموعة خاصة من السلع بأسعار مميزة، ومنها: خصم على سعر هاتف سامسونج اس 24 التر بسعة 256 جيجابايت من شبكة الجيل الخامس، وأيضاً شاشة ال حي فائقة الوضوح مقاس 75 بوصة، وعروض أخرى على أسعار شاشات هايسينس الذكية فائقة الوضوح مقاس 65 بوصة، وتنزيلات خاصة على أسعار ثلاجة هايسينس 248 لتر، وغيرهم من أجهزة كهربائية وإلكترونية حديثة.

عروض حصرية من لولو السعودية Lulu

تخفيضات حصرية
تخفيضات خاصة

توفر محلات لولو السعودية Lulu Ksa العديد من الخصومات الذكية، ومنها: سماعاا الأذن اللاسيلكية البيضاء من أوكي، وكذلك سلك الشاحن من أوكي تايب ايه إلى تايب سي، وكذلك اوكي سماعات الأذن اللاسيلكية السوداء. وخصم على سعر محول السفر من أوكي، وعرض على سعر ساعة أوكي الذكية، والشاحن الجداري بنك الطاقة من أوكي 10000 أمبير، فوي بنك الطاقة بقوة 20000 أمبير، كما لديهم تخفيض على سعر حقيبة ظهر اللابتوب من فوي بقوة 10.6 انش، وأيضاً اوكي بنك الطاقة، وخصومات أخرى بجميع الأقسام الأخرى حتى نفاذ الكميات.