موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢٤ بتوقيت القاهرة ولندن

شكرا لمتابعتكم خبر موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢٤ بتوقيت القاهرة ولندنوالان مع التفاصيل

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢٤. هل انت من مشجعين الكرة الاوروبية.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢٤

دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٤. يقارب من نهايته ستقام المباراه النهائيه في دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٤ بين كلا من فريق بوروسيا دورتموند الالماني وفريق ريال مدريد الاسباني وستقام المباراه يوم السبت الموافق ١ يونيه ٢٠٢٤.

اين تقام المباراه النهائية

تقام مبارة نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب ويمبلي في لندن عاصمه انجلترا. وسيكون ذلك في تمام الساعه الثامنه مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة لندن والذي يوافق العشره مساءا بتوقيت القاهره. حيث أن فريق بوروسيا دورتموند الالماني كان قد تأهل للدور النهائي بعد فوزه على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجه ٢-٠ في مجموع المبارتين. بينما تأهل فريق ريال مدريد الاسباني بعد فوزه على فريق بيرن ميونخ الالماني بنتيجه ٤-٣ في نتيجه المبارتين.موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢٤

موسم دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤

شهد موسم دوري ابطال اوروبا تنافسا شديدا مع العديد من المباريات المثيره في مراحل المجموعات والادوار الاقصائيه وصولا الي هذه المواجهه الحاسمه بين الفريقين على ملعب ويمبلي بلندن والذي يعد من أكثر الملاعب استخداما لهذه البطوله هذا وقد وصلت بطوله أبطال أوروبا ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤الي مراحل متقدمه حيث تمت أقامه مباريات ربع النهائي ونصف النهائي وتستعد الفرق لخوض المباراه النهائيه للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٤.

النتائج والمباريات المهمة

الدور ربع النهائي :
ارسنال الانجليزي ضد بيرن ميونخ الالماني وانتهت بنتيجه ٣-٢ لصالح بايرن ميونخ. ريال مدريد الاسباني ضد مانشستر سيتي الانحليزي وتأهل ريال مدريد بضربات الجزاء الترجحيه بعد تعادل ٤-٤في مجموع المباراتين. اتليتكو مدريد الاسباني ضد بروسيا دورتموند الالماني بتاهل دورتموند بنتيجه ٥-٤ في مجموع المباراتين باريس سان جيرمان الفرنسي ضد برشلونه الاسباني تأهل باريس سان جيرمان بعد فوزه بنتيجه ٦-٤ في مجموع المباراتين بروسيا دورتموند الالماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي تأهل دورتموند بعد الفوز بنتيجه ٢-٠ في مجموع المباراتين.
ونحن جميعا الان في انتظار اللقاء الشيق المرتقبة بين ريال مدريد الاسباني و بوروسيا دورتموند الالماني على ملعب ويمبلي بلندن السبت ١ يونيو ٢٠٢٤ في تمام العاشره مساء بتوقيت القاهره الموافق الثامنه بتوقيت لندن.