تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، لمواجعة منتخب نيوزيلندا، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات البطولة الودية التي تستضيفها مصر بداية من 18 من مارس الجاري، وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ويرصد تحيا مصر القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة مصر ونيوزيلندا، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

وتعد تلك البطولة، هي التحدي الأول لحسام حسن، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا 

وتقرر إذاعة مباراة مصر أمام نيوزيلندا، عبر شاشة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات التي يشارك فيها المنتخب الوطني.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة نيوزيلندا

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

فى خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد حمدي، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

فى خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد – محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور -محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي – مصطفي شلبي- عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف -محمد الشامي.

أشرف صبحي: محمد صلاح طلب مني عدم الانضمام إلى منتخب مصر بسبب الإصابة 

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف أم على موجات 93.7 قائلا” محمد صلاح طلب مني عدم الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة حيث يعانى من ورم دموي فى القدم لذلك يخضع حاليا للتعافي بشكل تدريجى والمشاركة فى المباريات فى أوقات معينة”. 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن خلال جلسة بينه وبين جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم و حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر ان العميد  لديه إصرار كبير على خوض البطولة الودية الدولية فى الإمارات وسوف يقوم بتجربة بعض اللاعبين واثق فى الجهاز الفنى الجديد كاملا.

وتابع وزير الشباب والرياضة أنه لابد من أجراء انتخابات لاتحاد المصري لكرة القدم عقب انتهاء الأولمبياد القادمة وكنت أرغب فى استمرار كيروش بتدريب منتخب مصر وهناك أمور سوف تحدث مستقبلا فى التعاقد مع روى فيتوريا حيث عقد المدير الفنى السابق لمنتخب مصر لم يعرض عليا.