ضربة قوية تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

تلقى فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، ضربة قوية قبل مواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد “سلهارست بارك”، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إصابة برونو فيرنانديز

وقد تعرض الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إصابة قوية، قبل المواجهة المرتقبة أمام كريستال باالاس، والتي على إثرها سيغيب اللاعب عن المباراة.

وستكون أول مباراة يغيب عنها اللاعب برونو فيرنانديز في مسيرته مع مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، حيث منذ تواجده داخل قلعة “أولد ترافورد” لم يغيب البرتغالي عن أي لقاء مع الشياطين الحمر خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الجارية.

وقال المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، “يؤسفني القول أن مشاركة برونو فيرنانديز أمام كريستال بالاس في محل شك كبير، إنه للتواجد معنا بكل تأكيد”.

وأضاف المدرب الهولندي، “برونو مثل المحارب لدينا، إنه يحب أن يتواجد داخل المستطيل الأخضر، وعلى سبيل المثال، وفي الموسم الماضي، لعب فيرنانديز مباراتنا أمام برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بكاحل متورم جدًا، إنه لاعب قدوة للجميع هنا”.

 

ثورة داخل مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة “تليجراف” البريطانية، أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد سيعرض جميع لاعبيه للبيع في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، باستثناء 3 لاعبين فقط.

وأشارت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد سيستمع للعروض المقدمة لجميع اللاعبين في الميركاتو الصيفي، حيث سيتعامل بطريقة مختلفة في بيع اللاعبين أو ضم نجوم آخرين.

ورغم الاعتماد على المهاجم ماركوس راشفورد في الهجوم خلال السنوات الماضية لامتلاكه إمكانيات كبيرة، لكن حال وصوله عرض كبير فإن النادي لن يمانع في رحيل المهاجم الإنجليزي.

وأكدت “تليجراف”، أن هناك 3 لاعبون لن يتخلى عنهم مانشستر يونايتد بشكل أو بأخر في الميركاتو الصيفي، وهما الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، والدنماركي راسموس هويلوند، والإنجليزي الشاب كوبي ماينو.