22 أبريل احتفال جوجل التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي 2024

احتفل محرك البحث الشهير جوجل الذي يعد واحدا من أكثر محركات البحث في العالم شهرة ويستخدمه الملايين حول العالم بالتقدم المحرز في مجال التغيير المناخي يوم الأرض 2024.

التقدم المحرز في مجال التغيّر المناخي 2024

يعتبر هذا الاحتفال هاما للغاية نظرا للمخاطر التي تحوم حول كوكب الأرض بسبب انبعاثات الكربون وأيضا لتذكير الأمم والشعوب بأهمية يوم الأرض وتقديم إضافة كبيرة للغاية في مكافحة انبعاثات الكربون التي ازدادت بشكل كبير في السنوات الماضية بسبب الحروب.

احتفال جوجل بيوم الأرض العالمي

وتحت شعار يوم الأرض التقدم المحرز في مجال التغيير المناخي يوجه إنذارا قويا للغاية إلى حكام وشعوب وسكان الأرض الأهمية سلامه الكوكب والتوجه بشكل كبير إلى التغيير المناخي للحفاظ على كوكبنا الذي بدا بشكل كبير يزداد في السخونة يوما بعد يوم.

يوم الأرض الذي يتم الاحتفال به في كل عام وقد شهدت العالم في السنوات الماضية بعض الخطوات التي تعتبر إيجابية في مجال مكافحة التغيير المناخي حيث في الكثير من المنظمات التي بدأت شقق كبيرة وبدأت تقوم بعمل الكثير من التبرعات من المانحين ورغم ذلك إلا أن العمل يحتاج إلى جهد أكبر في مجال مكافحة التغيير المناخي.

وقد احتفلت جوجل بالتقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024 ليلفت انتباه قاعدة الدول العالم إلى مخاطر التغيير المناخي.