هدى الاتربي

تحدثت الفنانة هدى الأتربي عن تفاصيل تعاونها مع الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرا في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحققت من خلاله نجاحات ساحقة.

هدى الاتربي: أحمد السقا انسان جميل وطيب 

وقالت هدى الاتربي خلال لقاءها مع برنامج عرب ودد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أحمد السقا هو إنسان جميل جدا وطيب جدا بيدي مساحة للشخص اللي شغال حتى لو مفيش مشاهد بينا كتير، هو بيدي مساحة وبيوجه لو عاملة حاجة غلط لأنه بيغير أوي على الشغل بتاعه وبيخاف الكواليتي تطلع مش احسن حاجة ، وهو من الناس اللي وشها حلو على الممثلين الشباب وبيدي مساحة ليهم أنهم يظهروا وهو كان لاممنا كلنا كنا بننقابل عند السقا في الكواليس.

هدى الاتربي 

هدى الاتربي: باسم سمرة بيضحك جدا وعيسى الوزان هو كراشي

أما عن باسم سمرة، فقالت هدى الاتربي: باسم سمرة بيضحك زي التليفزيون في الحقيقة والقاعدة معاه جميلة وكلها ضحك وكنت لسة بقوله إن عيسى الوزان هو الكراش بتاعي انا عايزة عيسى الوزان في حياتي هو ممثل يجنن.

الفنانة هدى الاتربي 

هدى الاتربي تكتسح التريند بسبب العتاولة

جدير بالذكر، أنه اكتسحت هدى الاتربي محركات الأكثر بحثا على جوجل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب دورها في مسلسل العتاولة، حيث كانت تجسد شخصية دينا رفارف التي كانت تغوي الرجال للحصول على مصالحها الشخصية وأدت دورها ببراعة شديدة جعلت الجمهور بتفاعل معها بشكل كبير، خاصة وأن اختيار هدى الاتربي لأداء هذا الدور كان مميز جدا لما تحمله من جمال وأناقة وجسد أنثوي، فكانت عناصر الشخصية متكاملة للغاية.

هدى الاتربي في مسلسل العتاولة 

وتشارك هدى الاتربي في مسلسل العتاولة إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، محمد التاجي، زينب العبد، صلاح عبدالله، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي وعدد من النجوم الشباب الآخرين.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر حول شقيقين وهم خضر ونصار يسيران في طريق خاطئ حتى ينحرف أحدهم عن هذا الطريق ويقرر التوبة فتبدأ العداوة بينه وبين شقيقه بمساعدة عيسى الوزان الذي يريد أن تسير مصالحه وتخرب عائلة العتاولة.