الزمالك يتفوق على البنك الأهلى في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمك مع نظيره فريق الإسماعيلي  في بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، القيمة التسويقية لفريق الزمالك والبنك الأهلي قبل لقاء اليوم في بطولة الدوري. 

الزمالك يتفوق على البنك الأهلى في القيمة التسويقية

و تبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 19.55 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للبنك الأهلى 7.40 مليون يورو

ترتيب الزمالك والبنك الاهلى فى الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ12 في جدول الدوري برصيد 21 نقطة، حيث خاص 13 مباراة، وفاز في 6 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقي خسار 4 مواجهات، وأحرز لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.

أما فريق البنك الاهلى يحتل المركز الـ15 برصيد 18 نقطة، شارك  في 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات، وخضر التعادل في 3 مواجهات ، وهزم11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 28 هدف .

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، ياسر حمد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاته، زياد كمال، محمد عاطف، مهاب ياسر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، ناصر منسي، سامسون أكينولا

غياب شيكابالا عن مباراة البنك الأهلي

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن غياب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول، عن مواجهة فريق البنك الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، “أن شيكابالا سيغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي بسبب عدم التعافي من الإصابة بشكل مثالي، وأيضًا بسبب عدم خوض البرنامج التأهيلي عقب العودة من غانا”.

وأكمل المصدر، “وشدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضرورة وضع برنامج تأهيلي مكثف من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك لسرعة عودة محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، نظيره لاحتياج الفريق إلى خبراته في المباريات المقبلة”.

وقد تعرض اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” لإصابة قوية في العضلة الأمامية للرجل اليمنى، وذلك خلال التدريبات الاخيرة للزمالك، قبل مواجهة فريق دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية