نعاه النائب العام.. تفاصيل مصرع مدير نيابة مرور الجيزة

شهدت محافظة الجيزة صباح اليوم الخميس حادث أليم بمصرع مدير نيابة مرور الجيزة، المستشار محمود عبد المجيد، نتيجة حادث تصادم سيارته مع سيارة أخرى.

تفاصيل مصرع مدير نيابة مرور الجيزة

وكان أحد أقارب مدير نيابة مرور الجيزة، المستشار محمود عبد المجيد، قد أعلن على صفحته الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي مصرعه صباح اليوم، في حادث أليم بمحافظة الجيزة، ونعاه بالحزن و الأسى، ليخيم الحزن على أهل وأصدقاء المتوفى، و تحوّلت منصات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء، فيما أصيب صديقه المرافق له.

و كتب أحد أقارب مدير نيابة مرور الجيزة: “لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، ألف رحمة ونور عليك يا محمود، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة، توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم المستشار محمود عبد المجيد مدير نيابة مرور الجيزة”.

النائب العام ينعي مدير نيابة مرور الجيزة

من جانبه نعى النائب العام المستشار محمد شوقي، المستشار محمود عبدالمجيد أحمد إبراهيم، تفاصيل مصرع مدير مرور الجيزة في حادث أليم، معربا باسمه وباسم جميع أعضاء النيابة العامة عن خالص التعازي و المواساة لأسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته.

النائب العام ينعي 2 من وكلاء النيابة لقيا مصرعهما في حادثين متفرقين

وفي وقت سابق نعى النائب العام  محمد شوقي كل من وكيل نيابة الفيوم، ووكيل النيابة عبدالله على عبد السلام، اللذان لقيا مصرعهما في حادثين متفرقين.

حيث نعى النائب العام  محمد شوقي، وكيل نيابة بندر الفيوم، محمد حمدي عبد الله مرسي (3 سنة، الذي لقي مصرعه، إثر حادث سيارة كان يستقلها مع صديق له والذي أصيب أيضا على طريق أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل مساكن مدينه دمو، غرب محافظة الفيوم.

كما نعى النائب العام، وكيل النيابة عبد الله علي عبد السلام محمد، الذي لقى  مصرعه إثر حادث سير، وعبّر عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة أن يسكنه فسيح جناته.